العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    شرطة الشارقة

    نعاني نحن مرتادي الطرق في الشارقة قيادة سائقي الدراجات النارية التابعين لشركات توصيل طلبات المطاعم والخدمات الأخرى بسرعة كبيرة، وتجمعاتهم عند إشارات المرور، وهذا السلوك يسبب ارتباكاً لدى السائقين الآخرين، بتجاوزات أصحاب هذه الدراجات بطريقة خطرة، مستغلين خلو الشوارع في بعض الأحيان من كثافة المركبات، خصوصاً في ساعات الليل، لذا أناشد المسؤولين في شرطة الشارقة النظر في هذا الأمر.

    (أبوسالم)

    بلديات الدولة

    نعاني تهاون البعض في تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في بعض صالونات التجميل النسائية، رغم أن الجهات المعنية ألزمت الصالونات بإجراءات تتمثل في زيادة دورية التنظيف والتطهير، وتوفير مساحة لا تقل عن أربعة أمتار مربعة للشخص داخل الصالون، وغسل اليدين بالماء والصابون أو تعقيمهما دورياً قبل وبعد كل خدمة. لذا نناشد بلديات الدولة زيادة الحملات التفتيشية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية.

    (أم راشد)

    شرطة الذيد

    نكرر نحن سكان مدينة الذيد في الشارقة شكوانا بشأن قيادة بعض السائقين لمركباتهم بسرعات عالية، تشكل خطراً على حياة الآخرين وإزعاجاً للسكان، إذ إنهم لا يبالون بمن حولهم من سلوكيات بها الكثير من الطيش والتهور، خصوصاً مع الإجراءات الاحترازية، فضلاً عن السباق بين فئة من الشباب في الساعات المتأخرة من الليل، ما قد يتسبب في وقوع حوادث مرورية.

    لذا نطالب الجهات المعنية بضبط مثل هذه التصرفات، حفاظاً على حياتهم وحياة من حولهم بالطريق.

    (أبوحمد)

    طباعة