العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    شاركت بجوائز دبي والتحبير

    مراكز «مكتوم للقران» تبرز المواهب الشابة بالمسابقات الدولية

    مسابقة مراكز مكتوم السنوية تقام عن بعد بنسبة 100%. من المصدر

    أكد المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية الدكتور عمر محمد الخطيب، أن مشاركات مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم في المسابقات الدولية والمحلية خلال شهر رمضان الماضي، نجحت في إبراز المواهب الشابة المنتسبة للمراكز التي تمتعت بكفاءة عالية في الحفظ.وقال مدير إدارة مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم حمد محمد الخزرجي: إن «تواجد المعلمين والإداريين والطلاب المنتسبين إلى حلقات المراكز في مختلف المنافسات المعرفية، أسهم إيجاباً في حياة المشاركين».

    وأضاف الخزرجي أن مشاركة أبنائنا من أصحاب الهمم في مختلف المسابقات القرآنية، تعكس اهتمام الآباء والأمهات لمواكبة أقرانهم من حفظة كتاب الله الكريم، ومنه يستلهمون الحافز للتفوق في مجالات الحياة، مؤكداً أن مشاركة الطلاب في المبادرات والمسابقات النوعية أسهمت في تسليط الضوء على المواهب المتميزة في حفظ وتجويد القرآن الكريم.

    وشاركت مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم خلال شهر رمضان في المسابقات الدولية والمحلية، كجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم بمشاركة ستة طلاب، وجائزة التحبير للقرآن الكريم وعلومه بمشاركة 28 طالباً، وسبع طالبات، ومسابقة دبي للقرآن الكريم لأصحاب الهمم بمشاركة أربعة طلاب.

    وفي ما يخص مسابقة مراكز مكتوم السنوية، فقد تم تنفيذها بنسبة 100% عن بُعد، عن طريق البرامج التقنية الحديثة في التواصل بين لجان التنظيم والتحكيم والمشاركين في المسابقة.

    طباعة