العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    بلدية العين

    نطالب المسؤولين في مركز النقل المتكامل بمدينة العين، التابع لدائرة البلديات والنقل، بوضع آلية لتحرير مخالفات وغرامات للشباب الذين يقودون الدراجات (الاسكوتر) على الطرق العامة، وتسببهم في إحداث ارتباك لدى سائقي المركبات الآخرين في مدينة العين، فضلاً عن تركها بين المساكن، ويتسببون في إزعاج المارة على الأرصفة، خصوصاً من يمارس رياضة المشي. (أبوسلطان)

    شرطة أبوظبي

    نعاني نحن سائقي المركبات الخفيفة انتشار بقايا الإطارات التالفة على طريق سويحان، وطريق الشاحنات في أبوظبي، جراء انفجار الإطارات بسبب تهالكها، ما يحدث ارتباكاً لدى السائقين، ويرجع السبب إلى عدم وجود صيانة دورية من قبل سائقي هذه الشاحنات، ما يتسبب في وقوع حوادث مرورية.

    لذا أناشد المسؤولين في شرطة أبوظبي تغليظ المخالفات المرورية وشن حملات مرورية على مثل هذه المركبات، حفاظاً على السلامة المرورية. (أبوعلي)

    شرطة خورفكان

    نلاحظ وجود متسولين في بعض الطرق التجارية الرئيسة بمدينة خورفكان، في مركز المدينة وعلى الكورنيش، حيث يستعطفون المارة، ويزعمون معاناتهم أمراضاً خطرة، وحاجتهم للعلاج، فضلاً عن عدم قدرتهم على سداد المتأخرات الإيجارية، رغم وجود مؤسسات خيرية وقنوات رسمية لهذه الأمور.

    لذا نطالب شرطة خورفكان بالنظر في هذه الأمر. (أبونايف)

    طباعة