العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    على مكتب المسؤول

    المجالس الرياضية

    نطالب نحن مرتادي الصالات الرياضية في الدولة، المسؤولين في المجالس الرياضية بتكثيف الحملات الرقابية، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة، مثل توفير مستلزمات غسل اليدين، كالصابون والمعقمات اليدوية، في جميع أنحاء المنشأة، وعدم استخدام غرف تبديل الملابس وأماكن الاستحمام وغرف البخار والساونا وغرف الصلاة، وتوفير ماسحات الكشف الحراري على المداخل، لأن هناك تهاوناً من البعض في تطبيق الإجراءات الاحترازية، ما يهدد بانتقال العدوى بين العملاء.

    (أبوسعيد)

    وزارة الداخلية

    ينتشر المتسولون في أرجاء مختلفة من الدولة، من خلال التظاهر بالمرض أو افتراش الطرقات ومداخل الأسواق والمساجد، بحثاً عن محسنين يتصدقون عليهم، في الوقت الذي تقدم الجمعيات والمؤسسات الخيرية خدماتها للمستحقين.

    لذا، أناشد المسؤولين في وزارة الداخلية بتنظيم حملات لضبط المتسولين، وإطلاق برامج التوعية التي من شأنها أن تعرّف الجمهور بمخاطر هذه الظاهرة.

    (أبومحمد)

    شرطة الشارقة

    نطالب نحن مرتادي طريق المنامة - الذيد المسؤولين في شرطة الشارقة بالنظر في التجاوزات غير القانونية من سائقي الشاحنات، وسيرهم على المسار الأيسر من الطريق بسرعات غير قانونية، فضلاً عن الازدحام الكبير للشاحنات، وسيرهم بأعداد كبيرة، خصوصاً في ساعات الذروة، وما يسببه البعض من ارتباك للسائقين الآخرين.

    (أبوراشد)

    طباعة