على مكتب المسؤول

«الشؤون الإسلامية والأوقاف»

نطالب نحن المصلين في مناطق عدة من مدينة العين، المسؤولين في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في العين، بتنبيه المصلين بشكل متكرر من خلال أئمة المساجد بضرورة الالتزام بالاشتراطات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، خصوصاً في ما يتعلق بارتداء الكمامات الواقية، إذ نلاحظ في الفترة الأخيرة تهاون البعض وعدم التزامهم بارتدائها، ما يعرض المصلين لخطر الإصابة بالفيروس.

(أبوصالح)


بنوك الدولة

نعاني نحن مستخدمي أجهزة الصراف الآلي الموجودة في غرف مغلقة من تدخين البعض داخلها وهو يستخدم الجهاز، ما يسبب إزعاجاً للآخرين وخوفهم من أن يتسبب هذا السلوك في انتشار فيروس كورونا بين المستخدمين الآخرين.

لذا، نطالب المسؤولين في بنوك الدولة بتخصيص موظفي أمن، خصوصاً في تلك الأجهزة المرتبطة مباشرة بمكان فرع بنك ما، أو وضع لافتات تمنع التدخين داخل هذه الغرف.

(أبومعاذ)


المراكز التجارية في عجمان

نطالب نحن المتسوقين في المراكز التجارية في عجمان بإلزام أصحاب المحال التجارية بتعقيم الأسطح المشتركة باستمرار، خصوصاً كاونترات الدفع، في إطار التدابير الاحترازية لمخاطر فيروس كورونا، إذ إن هذه الأسطح تستخدم بكثرة طوال اليوم، وتعقيمها يبعث على الشعور بالأمان للمستهلكين، حيث إن أغلب المحال في بعض المراكز التجارية لا تعمل على تعقيمها باستمرار.

(أبومحمود)

طباعة