على مكتب المسؤول

شرطة الفجيرة

يشكو مرتادو طريق «البدية - دبا الفجيرة» قيادة فئة من الشباب درّاجات نارية على الطريق، دون ترخيص من الجهات المعنية، منها درّاجات الدفع الرباعي، وبعضهم يسيرون بسرعات غير قانونية، ويجرون سباقات بينهم، والبعض الآخر يتجاوز بين المركبات بطريقة خطرة، ما يُشكل ارتباكاً للسائقين الآخرين، ويكثر هذا السلوك خلال العطلة الأسبوعية. لذا، أناشد المسؤولين في شرطة الفجيرة النظر في هذا الأمر.

(أبوعادل)

بلدية عجمان

يعاني مرتادو الشواطئ في عجمان عدم التزام البعض بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس «كورونا»، مثل عدم ارتداء الكمامة وعدم الالتزام بالتباعد الجسدي، إذ يجلسون في تجمعات لتناول القهوة والشاي، وتبادل الأحاديث لوقت طويل، ما يهدد بانتقال العدوى بالفيروس.

لذا، أناشد بلدية عجمان بفرض مخالفات وغرامات مالية على غير الملتزمين.

(أبومحمد)

شرطة وبلدية رأس الخيمة

يتجمع بعض الشباب في عدد من الساحات الترابية والميادين العامة المنتشرة في إمارة رأس الخيمة خلال ممارسة بعض الرياضات مثل رياضة الكريكت، وغيرها من الألعاب التي يشارك فيها مجموعة من الأشخاص. لذا، نطالب المسؤولين في الشرطة والبلدية برأس الخيمة بتشديد حملات تهدف إلى رصد مثل هذه التجمعات، لتعزيز الوعي الصحي بين أفراد المجتمع، وتحرير المخالفات لغير الملتزمين بالتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس «كوفيد-19».

(أبوعبدالله)

طباعة