على مكتب المسؤول

شرطة الشارقة

نكرر نحن سكان منطقتي الياش والطلاع في الشارقة شكوانا بشأن انتشار متسولين عند المحال التجارية، وفي الأحياء السكنية، خصوصاً من جنسيات عربية، وأبلغنا الجهات المعنية بذلك، لكن دون جدوى، لذا يجب أن يتكاتف الجميع للقضاء على ظاهرة التسول، وعدم التعاطف مع مثل هذه الحالات التي تتخذ من التسول وسيلة للكسب.

ونناشد المسؤولين في إدارة التحريات بشرطة الشارقة النظر في هذا الأمر.

(أم عبدالله)


شرطة العين

تتجمع الأسر في متنزه مبزرة الخضراء في جبل حفيت بمدينة العين، دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية للحماية من عدوى فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فالمكان مكدس بالعوائل، سواء كبار السن أو الأطفال، مفترشين المساحات الخضراء، ومعظم الأسر لا يرتدي الكمامات، ما قد يتسبب في مخاوف نقل عدوى «كورونا» في ما بينهم، رغم الجهود التي تبذلها الجهات المعنية للحد من تفشي الوباء، لذا أناشد المسؤولين في شرطة العين النظر في هذا الأمر.

(أبوماجد)


بلدية عجمان

لا يلتزم بعض المتسوقين في مراكز تجارية عدة في عجمان بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مثل ارتداء الكمامات عند التسوق، بل يرفضون ارتداءها، ما يمثل خطورة بنقل العدوى، لأن المتسوق يمسك المنتج بيديه ليتفحصه، ما يتسبب في انتقال الوباء، في حال لم يرتدِ القفازات أثناء التسوق. لذا، أناشد البلدية إجبار المحال التجارية على توزيع القفازات للمتسوقين قبل الشروع في التسوق.

(أبوعمران)

طباعة