رســائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (28 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، بحثت عن عمل في جهات حكومية وخاصة عدة ولم أوفق، ولدي أسرة مكونة من خمسة أفراد، ونمر بظروف معيشية صعبة بسبب تراكم الديون على زوجي.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل يتيح لي الوقوف إلى جانب أسرتي ومساعدة زوجي. (س.م)

أنا مواطنة (39 عاماً)، حاصلة على الشهادة الاعدادية، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وأبحث عن عمل منذ سنتين تقريباً، لكن من دون جدوى، وزوجي هو المعيل الوحيد للأسرة، إلا أن راتبه لا يغطي احتياجاتنا، بسبب التزامه بسداد أقساط بنكية.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساندة أسرتي، ومساعدة زوجي على تجاوز ظروفه المالية الصعبة. (ل.س)

أنا مواطنة (35 عاماً)، حاصلة على الشهادة الابتدائية، وأبحث عن وظيفة منذ فترة طويلة، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، لكن لم أوفق، علماً بأن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة، بسبب دخلنا متواضع، الذي لا يلبي متطلبات الحياة.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة. (ن.ر)

أنا مواطنة (42 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في اللغة الإنجليزية، ولدي خبرة عملية لمدة خمس سنوات في أحد البنوك، وأبحث عن وظيفة منذ سنوات، طرقت خلالها أبواب العمل في مؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي والفجيرة، ولم أتلقّ رداً، علماً بأن أسرتي تتكون من خمسة أفراد.

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في الحصول على وظيفة. (عائشة)

تويتر