رسائل

طلبات توظيف

أنا مواطن من رأس الخيمة (42 عاماً)، حاصل على شهادة بكالوريوس قانون من إحدى الجامعات في أبوظبي، وكنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، وتركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في رأس الخيمة ودبي وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(سلطان)

أنا مواطن من العين (29 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وأبحث عن وظيفة منذ سنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(علي)

أنا مواطنة (39 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة ست سنوات في أحد البنوك، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وأبحث عن وظيفة منذ ثلاثة أعوام، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة وأبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من خمسة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(م.م)

أنا مواطنة من أبوظبي (38 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس إدارة الأعمال من كلية التقنية، وشهادة دبلوم عالٍ في المحاسبة من معهد الإمارات للدراسات المصرفية، ولدي خبرة ثماني سنوات في أحد البنوك، وتركت العمل لظروف خاصة، وأبحث عن وظيفة منذ سنتين، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي، ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، وتمر بظروف صعبة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة.

(سامية)

تويتر