على مكتب المسؤول

شرطة الفجيرة

يعاني مرتادون لطريق البدية - دبا الفجيرة من قيادة شباب دراجات نارية من دون أرقام مرورية على الطريق، ويقود بعضهم الدراجات بسرعات جنونية وخطرة، وأحياناً يتسابقون في ما بينهم، وبعضهم يرتكب تجاوزات خطرة بين المركبات، ما يؤدي إلى ارتباك السائقين.

وتكثر هذه التصرفات في نهاية الأسبوع، ما يشكل خطراً على حياتهم وحياة الآخرين، لذا أناشد شرطة الفجيرة تخصيص دوريات على الطريق.

(أبوعبدالسلام)

بلدية أبوظبي

يعاني سكان بمدينة الشيخ شخبوط في أبوظبي وجود سكن للعزاب في المنطقة، وقيام بعض مُلاك الفلل السكنية بتقسيمها إلى شقق واستوديوهات، وتأجيرها بشكل غير قانوني للعزاب، سواء بنظام اليوم أو الأسبوع أو الشهر، وهذا الأمر يسبّب تكدس العزاب في الغرف من دون اتخاذ التدبير الاحترازية لمنع انتشار فيروس «كورونا»، الأمر الذي يعارض الجهود التي تبذلها الجهات المعنية في الحد من انتشار فيروس «كورونا»، لذا أناشد بلدية أبوظبي ضرورة النظر في هذا الأمر.

(أبوغانم)

«التربية والتعليم»

يعاني أولياء أمور طلبة بمدارس حكومية في إمارة أبوظبي إلزامهم شراء الملابس المدرسية لأبنائهم الذين سيدرسون عبر نظام التعليم عن بُعد، واشترطت بعض المدارس ضرورة ارتداء الطلبة الزي المدرسة أمام الكاميرا أثناء التعليم عن بُعد.

وتساءل أهالٍ: لماذا يتكبّد ولي أمر الطالب رسوم شراء الملابس المدرسية في ظل وجود أبنائهم في المنازل وهم ضمن فئة الطلبة الذين اختاروا التعليم عن بُعد، ولماذا لم يتم جعل شراء الزي اختيارياً؟، لذا نناشد المسؤولين في الوزارة النظر في أمر شكوانا.

(أبوحسن)

طباعة