3 أوقاف جديدة في دبي لرعاية الأيتام وخدمة المساجد

صورة

أعلنت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في دبي، تسجيل ثلاثة أوقاف جديدة يعود ريعها لرعاية الأيتام وشؤون المساجد داخل الدولة وخارجها.

وأوضحت المؤسسة أن الأوقاف الثلاثة قدمها مواطنون من أصحاب الأيادي البيضاء، على أن تكون نظارة هذه الأوقاف لهم في حياتهم، وبعدها تكون نظارة الوقف لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، لتقوم بإدارتها واستثمارها، وتوجيه ريعها لخدمة الأيتام والمساجد، ودعم عموم أعمال الخير والبر بالدولة وخارجها.

والوقف الأول عبارة عن قطعة أرض بما عليها من مبانٍ بمنطقة البرشاء جنوب الرابعة، سيوجه ريعه لرعاية وخدمة الأيتام وخدمة المساجد.

والوقف الثاني عبارة عن قطعة أرض وبناء في منطقة أبوهيل، ويوجه ريعه لعموم أوجه الخير، بينما يقع الوقف الثالث في منطقة البرشاء جنوب الثانية وهو عبارة عن قطعة أرض وبناء، يوجه ريعه لخدمة شؤون المساجد داخل الدولة وخارجها ورعاية الأيتام بمكة المكرمة والمدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية.

وقال الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر علي المطوع: «تعمل المؤسسة على تنمية الوقف، وتفسح المجال للجميع أفراداً ومؤسسات، للإسهام في مصارفه المتنوعة، إلى جانب توسيع خدماته لتشمل مختلف شرائح المجتمع وقطاعاته».

تويتر