دعت المؤسسات العقاریة والملاك والمطورين إلى دعمها

«دار البر» تطلق مبادرة لإعانة المتعثرین في سداد الإیجارات السكنية

صورة

أطلقت جمعية دار البر مبادرة إنسانیة خیریة، لتخفیف معاناة أسر الأیتام والأرامل، وغیرھم من الفقراء والمحتاجین، وإعانتھم على سداد إیجارات مساكنهم، لإعادة الاستقرار والطمأنينة لهم، وإدخال السعادة إلى قلوبهم.

وأوضح مدير إدارة التسويق بالإنابة في جمعية دار البر، فارس الحمادي، أن أھداف المبادرة تتمثل في سداد قيمة استئجار عدد كبیر من الأسر محدودة الدخل لمنازلها، فيما تستهدف المبادرة جمع ميزانية إجمالية لهذا الغرض الإنساني المجتمعي، تصل إلى نصف مليون درھم.

وأوضح الحمادي أن «دار البر» تسعى، من وراء المبادرة الإنسانية، إلى تقديم يد العون والمساعدة إلى الأسر المتعففة، التي تعاني ضائقة مالیة ومعيشية في الظروف الاستثنائية الحالية، في ظل فقدان بعضها مصادر رزقها الوحیدة، أو تضرر دخل أرباب الأسر ومعيليها، بصورة مباشرة أو غیر مباشرة، ما جعلهم یحتاجون لسداد قيمة إیجار مساكنهم، وهي أسر مھددة، حالياً، بفقدان المسكن والمأوى.

وناشد الحمادي أهل الخير والإحسان، والمؤسسات العقاریة والملاك والمطورين العقاریين والشركات المتخصصة في القطاع العقاري، بجميع إمارات الدولة، والشخصیات ومؤسسات القطاع الخاص إجمالاً، دعم المبادرة الإنسانية المجتمعية، والتبرع لصالح الأسر المحتاجة والمتعففة، والإسهام في تخفيف معاناتها، في ظل الظروف الراهنة، وتعزيز استقرارها.

تويتر