طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة (23 عاماً) من مدينة كلباء، لدي مؤهل الثانوية العامة، وشهادات من بينها الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي (ICDL)، وقدمت على وظيفة في جهات حكومية عدة، خصوصاً في كلباء والفجيرة، لكني لم أوفق، ولدي طفلة، ونمرّ بظروف معيشية صعبة بسبب تدني مصدر دخل زوجي الذي بالكاد يغطي جزءاً من متطلبات الحياة.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة تساعدني لأساند زوجي على ظروف الحياة ومتطلباتها.

(ريم)

أنا مواطن (29 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنتين، حاصل على شهادة الثانوية العامة، وعملت مندوباً في إحدى الجهات لمدة سنة، وتركت العمل لظروف خاصة مررت بها، وقد طرقت أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في دبي والشارقة، لكني لم أوفق.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها.

(راشد)

أنا مواطنة (28 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم ودورات عدة، وحاولت البحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة، لكني لم أوفق، ودخل والدي متدنٍّ، وهو العائل الوحيد لنا.

لذا، أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي ومساعدة أفراد أسرتي.

(أ.م)

أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة في علوم الحاسب الآلي، ودورات عدة في المجال المصرفي، وخبرة في العمل بقسم خدمة العملاء لمدة عام، وطرقت أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، لكني لم أوفق في العثور على وظيفة، لمساعدة زوجي وأفراد أسرتي، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي نمرّ بها.

لذا، أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة.

(م.س)

تويتر