طلبات توظيف

رسائل

أنا مواطنة (24 عاماً)، أدرس في السنة الثالثة بجامعة زايد، وحاولت البحث عن عمل لأساند والدتي المطلقة على متطلبات الحياة ومصروفاتها، في ظل غلاء المعيشة وارتفاع الأسعار. وطرقت أبواباً عدة في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة ولم أوفق، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي على متطلبات الحياة.

(خديجة)

أنا مواطنة (35 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورة في الحاسب الآلي، وشهادة في إدارة الأعمال، ومشكلتي عدم الحصول على وظيفة منذ خمس سنوات، طرقت أبواباً عدة بدوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أبوظبي ولم أوفق، وأسرتي تتكون من ثلاثة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في إيجاد وظيفة تعينني على مصروفات الحياة.

(ن.م)

أنا مواطنة (30 عاماً) من الشارقة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى شهادة في إدارة الأعمال، أبحث عن وظيفة منذ أربع سنوات، وطرقت أبواباً عدة بدوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي ولم أوفق، وأسرتي تتكون من أربعة أفراد، ونمرّ بظروف معيشية صعبة، خصوصاً أن راتب زوجي لا يتبقى منه شيء بسبب تراكم الديون البنكية عليه، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة تعينني على متطلبات الحياة.

(أ.ي)

أنا مواطنة (24 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم التطبيقية، ودورات عدة، حاولت البحث عن عمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة ولم أوفق، والمشكلة أن مكوثي في المنزل بلا عمل غير ممكن، فوالدي هو المعيل لنا ودخله الشهري متدنٍّ. لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي.

(أ.م)

طباعة