بهدف تعزيز مسيرة العمل الإنساني والمجتمعي في الدولة

«الهلال الأحمر» تساعد الشرائح المحتاجة بالتعاون مع «دبي للتأمين»

المنصوري وأبو قورة خلال توقيع اتفاق التعاون. من المصدر

وقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وشركة دبي للتأمين، بمقر الهيئة في أبوظبي، اتفاق تعاون بهدف تنسيق الجهود لمساعدة عمال الشركات المتعثرة محلياً، وتنص بنود الاتفاق على دعم جهود التعاون الإنساني، وتعزيز فرص تحقيق استراتيجية الهلال الأحمر حول المسؤولية المجتمعية، بغرض مساعدة الضعفاء والمحتاجين، المستفيدين من الخدمات الإنسانية التي تقدمها الهيئة ودبي للتأمين.

وقع الاتفاق عن «الهلال الأحمر» نائب الأمين العام لقطاع الشؤون المحلية، راشد مبارك المنصوري، فيما وقعه عن شركة دبي للتأمين الرئيس التنفيذي للشركة، عبداللطيف أبوقورة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال المنصوري إن اتفاق التعاون يأتي في إطار حرص الهيئة المشترك مع دبي للتأمين، والعديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص في الدولة، من أجل تحقيق مبدأ المسؤولية المجتمعية المشتركة أمام المجتمع المحلي، في مساندة المؤسسات الخيرية ودعم العمل الإنساني.

وأشار إلى أن الاتفاق يعد نموذجاً حياً للتعاون الإنساني البناء، بين الهيئة وشركائها الاستراتيجيين من كل قطاعات المجتمع الإماراتي، ومؤسساته المختلفة والداعمين الأساسيين لمشروعات الهلال الأحمر الخيرية، ولتفعيل دوره الإنساني على الساحتين المحلية والدولية.

 

تويتر