على مكتب المسؤول

    بلدية وشرطة العين

    يشكو سكان، في منطقة النيادات بمدينة العين، وتحديداً على شارع عمر بن الخطاب، قيام سائقي بعض الشاحنات والسيارات بالوقوف فوق الأرصفة المخصصة للمشاة، بالإضافة إلى المساحات الرملية، ما يسبب إزعاجاً لبعض السكان، على الرغم من وجود لافتات تم وضعها من قبل بلدية العين، تمنع وقوف السيارات في الساحات الرملية.

    وعلى الرغم من ذلك لا يبالي سائقون بهذه اللافتات ويتجاهلونها، ويقفون في الساحات الرملية وعلى الأرصفة، ما يشوه المظهر العام، لذا أتمنى من إدارة الشرطة و البلدية النظر في هذا الأمر، ومخالفة من يتعمد الوقوف في الساحات الرملية.

    (أبو محمد)


    شرطة أبوظبي

    طالب سائقون في أبوظبي المسؤولين في إدارة المرور في شرطة أبوظبي بضرورة النظر في أمر تخفيف الفحوص الطبية، التي يتم طلبها من الشخص المتقدم للحصول على رخصة قيادة جديدة، إذ يتم طلب فحص دم ونظر وأشعة من قبل مركز صحي معتمد، وذلك للتأكد من سلامة صاحب الطلب.

    وأضافوا أن هذه الأشعة تشكل خطراً على بعض الأشخاص، الذين يتعرضون للأشعة بشكل مستمر، خصوصاً الذين لديهم أمراض مزمنة، وهذا الأمر يجعلهم يتأخرون في الحصول على الرخصة القيادية، لذا أتمنى أن تتم إعادة النظر في تخصيص فحص الأشعة للحالات القصوى، وبعد عرضه على الطبيب المختص لتشخيص حالته الصحية.

    (أبو أحمد)

    طباعة