على مكتب المسؤول

هيئة أبوظبي للإسكان

أطالب المسؤولين في هيئة أبوظبي للإسكان بالنظر في مشكلتي، إذ أنني مواطنة متزوجة من غير مواطن ولدي خمسة ابناء، وأعمل حالياً في إحدى الجهات الحكومية براتب 16 ألف درهم، وسبق لي التقديم على طلب الحصول على مسكن في عام 2006.

وعند مراجعة الهيئة خلال العام الماضي طلب مني أحد الموظفين وقتها تحويل الطلب إلى أرض سكنية باعتباري متزوجة من غير مواطن، وكل مرة اذهب لمراجعة الطلب اسمع العبارة نفسها «أن الموضوع قيد الاجراء»، متسائلة «متى سنحصل على مسكن في ظل انتظارنا نحو 13 عاماً».

أتمنى من المسؤولين في الهيئة بالنظر في طلبي.

أم أحمد


هيئة الطرق في دبي

نطالب نحن ملاك المساكن التي تعتبر قيد الانشاء في المنطقة الواقعة بين اوتليت مول ومحطة اينوك المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بالعمل على تمهيد الطرق في المنطقة ودراسة أمر رصفها في القريب العاجل.

ويوجد في المنطقة طرق وعرة وبها رمال يصعب السير فيها خصوصاً بالمركبات الصغيرة، وهذه المنطقة قيد التعمير وفيها مساكن عدة تحت الإنشاء والبعض الآخر على وشك الانتهاء منه، إذ أن هذه المنطقة تعتبر من المناطق الحديثة، لكنها تخلو من بعض الخدمات الرئيسة التي يحتاجها السكان بصورة عاجلة، متمنيين أن يصل صوتهم إلى المسؤولين في هيئة الطرق، من أجل حل مشكلتهم في القريب العاجل.

أبو عمر

طباعة