مرحبا الساع

بلدية العين

طالب ملاك عزب في منطقة الفقع، في العين، بزيادة عدد حاويات القمامة، لأن كثيراً من عمال العزب يرمون أكياس القمامة على أطراف الطريق، بسبب بُعد مواقع الحاويات. وقالوا إن الجمال التي ترعى في المنطقة تعبث في الأكياس، وتنشر محتوياتها على جانب الطريق، متسببة في انتشار الروائح الكريهة.

«كارفور عجمان»

كرّر متسوقون في محال «كارفور» في مركز «سيتي سنتر عجمان»، شكاواهم من وجود عدد محدود من كابينات المحاسبة (الكاشير)، فضلاً عن البطء الشديد في تنفيذ عمليات المحاسبة، الذي يرغمهم على الانتظار لفترة طويلة في طابور المحاسب، مطالبين المسؤولين في المركز بتدريب المحاسبين على إنجاز عملياتهم بسرعة أكبر، وزيادة عددهم.

«طرق الشارقة»

كرّر مرتادون لطريق «البداير - المدام» الشكوى من عدم عمل بعض أعمدة الإنارة في أجزاء متفرقة من الطريق، مشيرين إلى شعورهم بالخطر عند اجتياز المناطق المظلمة. وطالبوا المسؤولين في هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة بإصلاح أعمدة الإنارة، حرصاً على سلامة السائقين ومرتادي الطريق.

بلدية المدام

أكد سائقون استمرار دخول جِمال سائبة إلى طريق «البداير - لهباب» في إمارة الشارقة، مشيرين إلى أنه أحد الطرق الحيوية، وهو ينشط على نحو لافت، خصوصاً في أيام الإجازات.

وشرحوا أن دخول الجمال إلى الطريق، أو رعيها على أطرافه، يشكل خطورة على السائقين، مطالبين مسؤولي بلدية المدام بحلّ لهذه المشكلة.

طباعة