«تعاونية الشارقة» تدعم برامج «الخدمات الإنسانية»

قدّمت جمعية الشارقة التعاونية تبرّعاً لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية لدعم البرامج والأنشطة التي تنظمها لطلابها من أصحاب الهمم. ويُقسم التبرع، الذي تبلغ قيمته 360 ألف درهم، على ثلاثة أعوام عبر مجموعة شهريّة من بطاقة المشتريات «هدية» قيمتها 10 آلاف درهم كل شهر.

وشكر الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، ماجد الجنيد، الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، على جهودها واهتمامها الكبير بقضايا أصحاب الهمم، وتقديم أفضل الخدمات لهم والارتقاء بهم إلى أفضل المستويات.

وأضاف «يأتي التعاون بناءً على توجيهات مجلس إدارة تعاونية الشارقة واهتمامهم الكبير بمبادئ المسؤولية المجتمعية والتوعية بها، حيث يشمل أيضاً المشاركة في حملة الزكاة التي تنظمها المدينة خلال شهر رمضان المبارك من كل عام. كما تحرص التعاونية سنوياً على تدريب الطلبة من أصحاب الهمم على مجموعة من المهارات والمهن الوظيفية بهدف تنمية قدراتهم، وتفعيل دورهم الاجتماعي والاقتصادي».

من جانبها، توجهت مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، منى عبدالكريم اليافعي، بالشكر إلى إدارة تعاونية الشارقة، داعيةً المؤسسات والأفراد، كل حسب موقعه وقدرته، إلى دعم البرامج والخدمات والأنشطة التي تقدمها المدينة.

الأكثر مشاركة