العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    تقليص راتب الأب ضاعف الديون

    14 ألف درهم متأخرات دراسية لـ «جودي وسدرة»

    يعجز أبوالتوأم (جودي وسدرة - 17 عاماً) عن سداد المتأخرات الدراسية عن العام الماضي، والتي بلغت 14 ألف درهم، وإدارة المدرسة تطالبه بالسداد، ليتمكنا من مواصلة دراستهما، وأخذ نتائج الاختبارات النهائية، ويناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مد يد العون له ومساعدته على تدبير المبلغ المطلوب.

    ويواجه «الأب» ظروفاً مادية صعبة، بعد تراكم العديد من الالتزامات والديون على عاتقه، وتقليص راتبه ليصل إلى 5000 درهم، ورغم أنه المعيل الوحيد لأسرته، فإنه أصبح يعيش على مساعدات الأهل والأصدقاء المقربين، حتى يتجاوز أزمته المادية، ويجد عملاً جديداً ليسدد ديونه.

    وتدرس الطالبتان (جودي وسدرة) في الصف الحادي عشر، ولن تتمكنا من الحصول على نتائجهما النهائية للفصل الدراسي 2020-2021 لمواصلة تعليمهما الدراسي للعام المقبل حال عدم سداد المبلغ المتراكم عليهما.

    ويقول الأب لـ«الإمارات اليوم» إنه يعمل في الدولة منذ عام 2007، بمحل مجوهرات في أبوظبي ويتقاضى راتباً قدره 8000 درهم، وكانت زوجته تبيع الأشغال اليدوية، وتعد الأطباق الصغيرة من الحلويات والمعجنات وتبيعها للأصدقاء والجيران، وتمكنا من تحقيق الاستقرار المادي للأسرة معاً.

    وأشار إلى أن الله رزقه بأربعة أبناء أكبرهم (رنيم - 21 عاماً) والتي أنهت دراستها المدرسية، ولم يستطع إلحاقها بالجامعة، ولم تكمل مشوارها الدراسي بسبب الظروف المادية الصعبة التي يمر بها، والتوأمين (جودي وسدرة)، وأصغرهم (محمد - 10 أعوام).

    • الأم تعد الأطباق الصغيرة من الحلويات والمعجنات وتبيعها للأصدقاء والجيران.

    طباعة