أسرته تعيش بلا دخل منذ 6 أشهر

23 ألف درهم متأخرات إيجارية تهدد «أبوطارق» بالسجن

يعجز (أبوطارق - 55 عاماً) عن سداد متأخرات إيجارية عن العام الجاري تبلغ 23 ألف درهم، وأصبح مهدداً بالسجن، بعد أن أقام مالك البيت دعوى قضائية ضده يطالبه بالسداد، لذا يناشد أهل الخير مساعدته، ومد يد العون إليه حتى لا تتشرد أسرته.

وواجه (أبوطارق) صعوبات في تدبير المتأخرات الإيجارية المترتبة عليه، بعد أن ترك عمله، وأصبح عاطلاً عن العمل، وبلا دخل منذ ستة أشهر، وهو المعيل الوحيد لأسرته، ويعتمد حالياً على المساعدات من الأهل والأصدقاء لتوفير احتياجات الأسرة اليومية.

وقال (أبوطارق) لـ«الإمارات اليوم»: «وضعي المالي ازداد سوءاً، بعد أن أنهيت خدماتي من الشركة التي كنت أعمل فيها، ولم أعثر على عمل بديل يكون مصدر دخل لأسرتي، وابني (طارق - 20 سنة) التحق بالدراسة في إحدى الجامعات بالخارج لحصوله على نسبة مرتفعة في الثانوية العامة، وابنتي (نادين - 20 عاماً) بعد حصولها على الثانوية العامة لم أستطع تدريسها، أما أبنائي الباقون ففي مراحل دراسية متفاوتة، وكانت إحدى الجمعيات الخيرية في الدولة تتكفل بتعليمهم».

وأشار (أبوطارق) إلى أنه عاجز عن سداد المتأخرات الإيجارية أو تدبير أمور حياته، وأصبح هو وأسرته مهددين بالطرد، حيث أقام مالك البيت دعوى قضائية يطالبه فيها بسداد المتأخرات الإيجارية البالغة 23 ألف درهم، وطالب بدفع المبلغ كاملاً، والمشكلة أن ظروفه الصعبة تحول دون تأمين المبلغ.


- مالك البيت أقام دعوى قضائية ضد «أبوطارق» يطالبه بسداد مبلغ الإيجار.

طباعة