خضعت لعملية قيصرية مستعجلة في مستشفى العين

«أبوأحمد» يعجز عن سداد 13 ألف درهم كلفة ولادة زوجته

يعجز (أبوأحمد) عن سداد كلفة ولادة زوجته بعملية قيصرية في مستشفى العين، بقيمة 13 ألفاً و321 درهماً، ويناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدته.

وتفصيلاً، تعرضت (أم أحمد) لمشكلات صحية حرمتها النوم في بداية دخولها الشهر التاسع من الحمل، فلجأت إلى قسم الطوارئ في مستشفى العين، حيث قرر الأطباء إجراء عملية ولادة قيصرية، نتيجة لنقص وصول الأوكسجين والدم إلى الجنين، ما يهدد حياة الأم وجنينها.

وقال (أبو أحمد): «أثناء فترة حمل زوجتي، كنا حريصين على متابعة الفحوص والتحاليل الطبية في إحدى العيادات الخاصة، وكانت جميع النتائج مطمئنة، حيث لم تعانِ أي مشكلات، وعند بداية الشهر التاسع للحمل شعرت بآلام متواصلة، فاصطحبتها إلى قسم الطوارئ في مستشفى العين».

وتابع: «وبعد التحاليل والفحوص الطبية، أخبرني الطبيب بأن وضع الجنين والأم في خطر، ولابد من إجراء عملية ولادة قيصرية في أسرع وقت، حيث تبين أن الجنين يعاني نقصاً في كمية الأوكسجين والدم التي تصل إليه، وبطئاً في عدد دقات القلب».

وأضاف أنه «بعد ولادة (أحمد)، في شهر مايو الماضي، مكث في الحضانة يومين، وفي اليوم الثالث استقرت حالته الصحية، وتكفل التأمين الصحي بكلفة الحضانة ليومين فقط، وتبقت على عاتقي تكاليف الولادة القيصرية وفترة إقامة الأم في المستشفى، التي بلغت 13 ألفاً و321 درهماً».

وتابع: «أعمل معلماً للأحياء والكيمياء بإحدى المدارس الخاصة في مدينة العين، وأتقاضى راتباً 5000 درهم، أدفع منه إيجار المسكن 2000 درهم شهرياً، وهذا الراتب بالكاد يلبي متطلبات الحياة اليومية في ظل الظروف الصعبة، لذا أناشد أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي في سداد كلفة ولادة زوجتي».


الجنين كان يعاني نقصاً في كمية الأوكسجين والدم التي تصل إليه، وبطئاً في عدد دقات القلب.

تويتر