طلبات توظيف

رسـائــل

أنا مواطنة (25 عاماً) من أم القيوين، حاصلة على شهادة بكالوريوس في تخصص التصميم (الغرافيك)، إضافة إلى شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، أبحث عن وظيفة منذ سنة، وخلال هذه الفترة طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في أم القيوين، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تمكنني من الوفاء بالتزاماتي تجاه أسرتي، وتعينني على متطلبات الحياة.

(نورة)

أنا مواطنة (33 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة وشهادة دبلوم في التصوير والإخراج من أحد المعاهد في دبي. وأبحث عن عمل منذ فترة طويلة، ولكن من دون جدوى، فقد قصدت أقسام التوظيف بجهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في دبي والشارقة، ولكني لم أتلقّ استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل يسمح لي بأن أوفر احتياجاتي.

(عفراء)

أنا مواطنة (24 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ودورات تدريبية، طرقت أبواب العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكني لم أوفق في الحصول على فرصة. والمشكلة أن راتب زوجي لم يعد يغطي كثيراً من احتياجاتنا بسبب وجود مستلزمات بنكية مترتبة عليه.

أرجو مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله مساعدة أسرتي على الوفاء بالتزاماتها.

(أ.م)

أنا مواطنة من أبوظبي، حاصلة على الشهادة الإعدادية وأجيد اللغة الإنجليزية. وأبحث عن عمل يمكنني من تلبية احتياجات أسرتي المتزايدة، خصوصاً أن لدي أربعة أبناء.

ومع أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات العمل في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لم أتلقَّ استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل، لأن مصدر دخلي الوحيد هو راتب والدي المتوفى، وهو 8500 درهم، أسدّد منه 3500 درهم شهرياً للبنك.

(أ.أ)

تويتر