جمارك دبي تنظّم «سفرة الجمارك» لكبار المواطنين

جمارك دبي شاركت كبار المواطنين مأدبة الإفطار. من المصدر

نظّم قسم المسؤولية المجتمعية في جمارك دبي، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع في دبي، مبادرة «سفرة الجمارك» وإقامة مأدبة إفطار حضرها 30 شخصاً من كبار المواطنين (ذكور وإناث) في المبنى الرئيس بالدائرة، وذلك بمشاركة موظفي الدائرة وأعضاء فريق غيّاث التطوعي.

وجاءت الفعالية لترسيخ علاقة الحوار والروابط الإنسانية مع كبار المواطنين، وتقديراً لدورهم الكبير ومساهمتهم في بناء المجتمع، من خلال التواصل معهم في أجواء أسرية يحث عليها ديننا الإسلامي وعاداتنا الأصيلة تجاههم، للمساهمة في بث روح المحبة والأمل والتفاؤل لهم، ما ينعكس أثره على المجتمع بأكمله.

كما تأتي مبادرة سفرة الجمارك في إطار برنامج الحملة الرمضانية التي أطلقتها جمارك دبي «خيرُ الأيام»، التي من ضمنها التواصل مع كبار المواطنين لتعزيز دور الدائرة في جانب المسؤولية المجتمعية، وتحقيق توجهات الدولة وتطلعات ورؤية قيادتها في دعم كبار المواطنين، لإخلاصهم وعطائهم الذي لا ينضب للوطن.

وأكدت جمارك دبي حرصها على دعم التواصل والتفاعل مع كبار المواطنين من خلال تكرار الزيارات واللقاءات معهم، لرد جزء بسيط لما قدّموه في بناء هذا الوطن الغالي، ولمساهمتهم في بناء جيل جديد يحمل راية الوطن إلى مستقبل مزدهر.

تويتر