أطلقت حملة خيرية بالتعاون مع «دار البر»

«الاتحادية للموارد البشرية» توفر سلالاً غذائية لقرية فقيرة لمدة عام

صورة

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أخيراً، بالتعاون مع جمعية دار البر، حملة خيرية جديدة، لإطعام قرية فقيرة في دولة النيجر لمدة عام كامل، وتسعى الحملة إلى توفير سلال غذائية لإحدى القرى الفقيرة في النيجر، لمدة عام كامل، بقيمة 132 ألف درهم.

وأفادت نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة، شمسة محمد بن نصيف، بأن الحملة تأتي بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، شهر التنافس في الخيرات.

وأشارت إلى أن الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات الخيرية والمبادرات الإنسانية التي نفذتها الهيئة أخيراً، بالتعاون مع جمعية دار البر، مبيّنة أن الهيئة ترمي من وراء الحملة إلى توفير سلال غذائية لإحدى القرى الفقيرة في دولة النيجر، لمدة عام كامل، وتبلغ قيمتها نحو 132 ألف درهم.

وذكرت بن نصيف أن الهيئة أشهرت الحملة على مستوى الحكومة الاتحادية، لمنح الفرصة لأكبر عدد من موظفي الوزارات والجهات الاتحادية للمشاركة في فعل الخير، والإسهام في تحقيق الأهداف المنشودة للحملة، وذلك من خلال حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، وعبر نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية «بياناتي»، داعية كل أفراد المجتمع لدعم الحملة، والتبرع لها.

تويتر