جائزة الشيخة روضة لأصحاب الهمم تبدأ دوراتها التدريبية

بدأت جائزة الشيخة روضة لأصحاب الهمم، التابعة لهيئة آل مكتوم الخيرية، ورشها التدريبية للتنافس على نيل الجائزة، التي شهدت مشاركة العديد من المتنافسين لنيل الجائزة من مختلف مراكز وأندية أصحاب الهمم في الدولة، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية لتعزيز المخزون المعرفي والثقافي والتقني، في مجال الزراعة والعناية بها.

وتم خلال الورشة، التي أقيمت بإدارة الزراعة في بلدية دبي، بمنطقة ورسان، إجراء تطبيق عملي لكيفية الزراعة، ما أسهم في غرس وتعزيز المعلومات المراد إيصالها لأصحاب الهمم من الورشة التي لاقت استحساناً كبيراً منهم للتنافس لنيل الجائزة.

وشهد الأمين العام لهيئة آل مكتوم الخيرية، محمد عبيد بن غنام، جانباً من الفعالية، وأكد أن هذه الفئة تمتلك قدرات كثيرة لابد من تبنيها وصقلها وإبرازها، لتعود بالخير والفائدة للفرد والمجتمع.

وأوضح أن جائزة الشيخة روضة لأصحاب الهمم تصقل مواهبهم، وتضع البرامج التعليمية والتأهيلية لهم استناداً لقدراتهم، وتعمل على تنمية هذه القدرات، وتحويلهم إلى أشخاص منتجين يعتمدون على ذواتهم في أمور الحياة كافة.

وأشار إلى أن الجائزة تأتي تنفيذاً لسياسة تمكين أصحاب الهمم التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، كما تكرس الجائزة جهود القيادة في تأهيل وتدريب أصحاب الهمم على مهارات تطلق العنان لطاقاتهم الإبداعية وتساعدهم على تحقيق استقلاليتهم المادية.

• الجائزة تهدف إلى صقل المواهب الشابة ووضع البرامج التعليمية والتأهيلية لهم.

الأكثر مشاركة