رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين (‬29 عاماً)، حاصلة على شهادة بكالوريوس في الخدمة الاجتماعية من جامعة الإمارات، إضافة إلى شهادات تدريبية من جهات حكومية عدة. مشكلتي هي عدم الحصول على عمل، على الرغم من أنني طرقت أبواب التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة، في العين وأبوظبي، ولكن من دون جدوى.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة، أستطيع من خلالها مساعدة نفسي وأسرتي. (ت.ا)

أنا مواطن من الفجيرة (25 عاماً)، حاصل على شهادة الثالث الإعدادي، ودورات من عملي السابق، إذ عملت في إحدى الجهات الحكومية في أبوظبي لمدة ثلاث سنوات، لكنني استقلت بسبب ظروف خاصة ألمّت بي في تلك الفترة.

وأنا حالياً بلا عمل، فأرجو مساعدتي في العثور على وظيفة أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة. (جمال)

أنا مواطنة من رأس الخيمة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية في مجال الشؤون الإدارية، إذ عملت في جهة حكومية اتحادية سبع سنوات، لكنني استقلت من عملي بسبب ظروف خاصة ألمّت بي في تلك الفترة، وحالياً أبحث عن عمل آخر.

قدمت أوراقي إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة، لكنني لم أتلقَّ استجابة من أيٍّ منها، ولا أعرف ما العمل في ظل الظروف التي أمر بها، أرجو مساعدتي في العثور على عمل. (م.م)

أنا مواطن من عجمان (25 عاماً)، حاصل على شهادة الصف السادس، ولديّ خبرة عملية خمس سنوات من شركة خاصة، إضافة إلى ثلاث سنوات من جهة حكومية، لكنني تركت العمل بسبب ظروف عائلية مررت بها.

المشكلة أن ظروفي المعيشية صعبة، فأنا مهدد بالطرد من مسكني لعدم قدرتي على سداد إيجاره، إذ لا مصدر دخل لديّ إلا المساعدات التي أحصل عليها من والدتي، التي تحصل بدورها على إعانة من «الشؤون الاجتماعية».

لذا أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة، أستطيع من خلالها أن أعيل نفسي وأسرتي. (ناصر)

تويتر