رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة (30 عاماً) من الفجيرة، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الحاسب الآلي، والتوفل، إضافة إلى دورات تدريبية في خدمة العملاء لمدة ثلاث سنوات. أبحث عن عمل منذ سنتين تقريباً، وعلى الرغم أنني طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في مختلف الإمارات، لم أوفق في الحصول على فرصة، علماً أن أسرتي تعيش ظروفاً صعبة.

أناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تحفظ لنا الحياة الكريمة.

(ع.أ)

أنا مواطن (26 عاماً) من الشارقة، حاصل على شهادة الصف الأول الإعدادي، ولدي خبرة في مجال العلاقات العامة ثلاث سنوات. أبحث عن عمل منذ ثلاث سنوات تقريباً، ولكن من دون جدوى، على الرغم من أنني قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الدولة.

أناشد القائمين على أقسام التوظيف مساعدتي في الحصول على وظيفة أستطيع من خلالها الاعتماد على نفسي، ومساعدة أسرتي على تخطي الظروف الصعبة التي تعيشها.

(م.إ)

أنا مواطن (43 عاماً) من خورفكان، حاصل على دبلوم في إدارة الأعمال، ولدي خبرة في مجال العلاقات العامة لمدة 20 سنة، لكنني أحلت إلى التقاعد بسبب ظروف صحية.

ومشكلتي أن راتب التقاعد لا يغطي كثيراً من مستلزمات الحياة بسبب وجود التزامات بنكية وديون متراكمة، لهذا أبحث عن عمل منذ سنة تقريباً، ولكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة.

(خ.م)

أنا مواطنة (39 عاماً) من دبي، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، ولدي خبرة في مجال العلاقات العامة وخدمة العملاء لمدة سبع سنوات.

ومشكلتي هي البطالة، فقد قدمت عدداً كبيراً من طلبات التوظيف إلى جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الدولة، لكن من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الخاصة مساعدتي في الحصول على وظيفة تتيح لي مساندة أسرتي.

(ر.س)

تويتر