القدرة القابضة تدعم «صندوق الوطن» بـ 3 أراضٍ

أعلن صندوق الوطن عن تلقيه مساهمة عينية، عبارة عن ثلاث قطع أراضٍ تصل قيمتها إلى ثلاثة ملايين درهم، قدمتها شركة القدرة القابضة، إحدى أكبر شركات الاستثمار للمساهمة في دفع جهود الصندوق الرامية لبناء اقتصاد معرفي مستدام.

وبهذه المساهمة تنضم الشركة إلى قائمة «أوائل الصندوق»، التي تشمل أسماء داعميه منذ انطلاقته حتى انتهاء «عام الخير»، من الأفراد أو المؤسسات بهدف تكريمهم وتشجيع رجال الأعمال والأفراد على الاقتداء بهم.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة، محمد بن ثعلوب الدرعي، أن دعم الصندوق، المبادرة المجتمعية لمجموعة من رجال الأعمال الإماراتيين لدعم التنمية، يهدف إلى تطوير وصقل مواهب الشباب، الأمر الذي سيؤدي الى تأسيس مشروعات مبتكرة قادرة على دعم وتعزز الاقتصاد المعرفي في الإمارات.

ورحب مجلس إدارة الصندوق بانضمام «شركة القدرة القابضة»، معرباً عن تقديره للمساهمة التي تعبر عن التزامها بمسؤولياتها تجاه المجتمع، وحرصها على المساهمة في دفع عجلة التنمية الشاملة، والعمل على تهيئة البيئة المناسبة التي تمكن الكفاءات الوطنية من التفوق والتقدم في مختلف المجالات. وكان صندوق الوطن أطلق مبادرة «مستقبلنا» لتكون أولى المبادرات الهادفة لدعم بناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال القادمة، حيث تكمن أهمية المبادرة في تركيزها على تطوير تقنيات مبتكرة وغير مسبوقة، تسهم في دفع جهود بناء اقتصاد معرفي مستدام، من خلال تبني الأفكار وتحويلها إلى مشروعات واقعية، ومن ثم مساعدتها على الوصول إلى مستويات متقدمة من التنافسية العالمية في جذب الاستثمارات.

وسيعمل الصندوق من خلال مشروعات ومبادرات مبتكرة على تهيئة البيئة المناسبة التي تتيح للكفاءات والكوادر الوطنية الإبداع في عدد من المجالات الاقتصادية والاجتماعية، والمساهمة في بناء اقتصاد المستقبل القائم على المعرفة والبحث والتطوير، من خلال توفير الدعم للمبتكرين لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وتحويل ابتكاراتهم إلى مشروعات تعود بالنفع على المجتمع الإماراتي، وتسهم في دفع عجلة التنمية والجهود الهادفة إلى إيجاد مستقبل أفضل لأجيالنا الحالية وأجيال المستقبل.

تويتر