الخدمات الذكية

5 تطبيقات ذكية لقطاع الأعمال

وصل عدد التطبيقات الذكية التي أطلقتها غرفة تجارة وصناعة دبي إلى خمسة تطبيقات، تشمل تطبيق العضوية الذكية للغرفة، وتطبيق «بوابتكم إلى إفريقيا»، و«التطبيق الذكي لتطوير الأعمال»، و«تطبيق الوساطة الذكية»، إضافة إلى تطبيق الموارد البشرية لموظفي الغرفة.

وتتيح خدمة الوساطة الذكية لغرفة دبي، التي تعتبر الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، للأطراف تقديم الطلبات والوثائق، ودفع الرسوم في عملية واحدة بسيطة وسهلة.

ويتوافر تطبيق الوساطة الذكية باللغتين العربية والإنجليزية، ويضم خيارات متابعة الطلبات الجديدة والقديمة، وتوفير تقارير متابعة الطلبات.

ويتيح التطبيق الذكي لتطوير للأعمال إقامة شراكات أعمال جديدة، وبناء شبكة علاقات واتصالات ضمن مجتمع الأعمال، إلى جانب الاطلاع على أحدث أخبار وخدمات وأحداث الغرفة.

ويساعد التطبيق الشركات على تسهيل عمليات التواصل والاتصال ضمن مجتمع الأعمال في دبي عبر الهواتف والأجهزة المحمولة، إذ يفتح آفاقاً كبيرة تدعم نمو الأعمال من خلال إمكانات تراوح بين بناء علاقات أعمال جديدة، والترتيب لعقد اجتماعات، أو الترويج للأعمال، كما يتيح البقاء على اطلاع دائم بشأن أحدث الأخبار والخدمات، إلى جانب إمكانية المشاركة في الفعاليات المقبلة.

ويوفر التطبيق للشركات مزايا عديدة، منها توفير نبذة عن الشركات والمنتجات والخدمات التي تقدمها، ويتيح إمكانية التواصل مع أعضاء غرفة دبي عبر التطبيق.

ويتيح تطبيق «العضوية الذكية للغرفة» سهولة التمتع بخدمات العضوية والتوثيق التي توفرها الغرفة، والتي تشمل تجديد العضوية للشركات العاملة في المناطق الحرة، واستخدام الدليل التجاري.

منصة آمنة وموثوقة لخدمات الجمهور

طباعة