استجابة

كلفة عملية

تكفلت متبرعة بسداد 20 ألف درهم كلفة عملية جراحية للمريض «عماد»، الذي يعاني سرطاناً في المثانة، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة ومستشفى لطيفة لتحويل المبلغ لحساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت الأسبوع الماضي قصة معاناة المريض لعدم قدرته على توفير كلفة العملية.

وعماد (سوري)، يقيم في عجمان، يعاني سرطان المثانة، وتبين من فحوص أجراها في مستشفى دبي أنه يحتاج إلى عملية كلفتها 20 ألف درهم، ونظراً لإمكاناته المالية المتواضعة لم يستطع توفير المبلغ، إذ يعمل في جهة خاصة براتب 4500 درهم، يذهب منه 1000 درهم شهرياً لإيجار المسكن، والبقية لمصروفات الحياة.

جراحة في العين

سددت متبرعة 7000 درهم كلفة جراحة أجريت لـ «محمد»، الذي يعاني مياهاً بيضاء في العين، ونسق «الخط الساخن» بين المتبرعة وإدارة مستشفى دبي لتحويل مبلغ المساعدة لحساب المريض. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت بتاريخ 18 من الشهر الجاري قصة معاناة المريض لعدم قدرته على توفير مبلغ العملية.

ومحمد أردني يقيم في دبي، يعاني مياهاً بيضاء في العين، وتبين من الفحوص في مستشفى دبي، أنه يحتاج إلى عملية لسحب المياه، كلفتها 7000 درهم، لكنه لم يستطع توفير المبلغ، لأنه عاطل عن العمل، وابنه الذي يعول الأسرة يعمل في جهة خاصة براتب 11 ألف درهم.

تويتر