«Paese» تطلق مجموعتها الجديدة لموسم ربيع / صيف العام الحالي في الإمارات

أطلقت علامة “Paese” المتخصصة بانتاج مستحضرات التجميل مجموعتها الجديدة لموسم ربيع / صيف العام الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتهدف المجموعة الجديدة إلى تحرير الجمال الداخلي للمرأة  و منحها الجمال و السعادة من خلال  مكياج بمواد عالية الجودة و بمكونات طبيعية وألوان مدهشة ، و توفر علامة “Paese” ر مجموعة كاملة من المنتجات الخاصة بالعيون والشفاه والوجه والأظافرللمرأة العصرية .

منتجPaese Bronzer 

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/02/Bronzing-Powder-94-AED.jpg

هذا المنتج يعد مثالياً لمنح ملامح برونزية للوجه من خلال لونه المكثف الذي يمنح البشرة لون إسمرار نابض بالحياة، و يحتوي المنتج على زيت جوز الهند الذي يساعد على إبراز لمعان صحي للوجه طوال اليوم. كما أن المكونات الطبيعية التي يحتويها المنتج تعمل على الحفاظ على رطوبة الوجه لمدة طويلة ، منتجPaese Bronzer  مناسب لكل أنواع البشرة، وتتوفر أيضا بشكل مسحوق غير لامع و بلون لؤلؤي أيضا.


منتج Paese Makeup Smoothing Base

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/02/Make-up-base-99-AED-2.jpg

منتج جديد هو كريم أساس يمنح بشرة الوجه تجانساً و يترك شعور بالنعومة الفائقة ، المنتج معزز بفيتامين-E الذي يحافظ على البشرة و يمنحها النضارة و الشباب كما أنه يخفي المناطق الغامقة في بشرة  الوجه لتبدو ممتلئة بالطاقة ، كما ينصح بإستخدام قواعد ماكياج PAESE لمعرفة درجة ظلال الألوان .


منتج Paese Eye Pencil

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/02/Eye-Pencil-32-AED.jpg

قلم تحديد العينين يتكون من الكربون الشمعي الذي يعمل على المحافظة على تحديد العنين من الماء مع مواد من شمع النحل و أصباغ ناعمة على الجلد. شمع النحل يمنح القلم مرونة في الإستخدام على البشرة المحيطة بالعينين الحساسة  و تحمي هذه المكونات الطبيعية العينين و محيطهما من الالتهابات و تجدد وترطب الجلد ، و تحتوي كذلك كل منتجات  PAESE  فيتامين E الذي يحمي من الأشعة فوق البنفسجية ويبطئ عملية شيخوخة الجلد. قلم تحديد العينين يأتي بنسخة غير لامعة أيضاً بأكثر من 20 لون مختلف .


منتج Paese Cover Cream Camouflage

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/02/Camouflage-price-72-AED.jpg

منتج عبارة عن كريم للبشرة يعمل على إخفاء عيوب البشرة. حيث يغطي البشرة على نحو سلس تبدو البشرة ذات مظهر جميل لا تشوبها شائبة. كما أنه مناسب لكل أنواع المكياجات هذا الكريم يدوم طويلاً و يجعل بشرة الوجه تبدو خالية من العيوب طوال اليوم.  يحتوي مكونات طبيعية مثل الكربون الشمعي و شمع النحل الذي يحافظ على الجلد رطباً و يمنحه مرونة كبيرة و يساعد على إخفاء التجاعيد هذا الكريم يمكن العثور عليه في جميع منافذ البيع بالتجزئة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

تويتر