مجموعة حصرية من Klapp Cosmetics للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة

    تقدم علامة Klapp Cosmetics ، المتخصصة بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة مجموعتها الجديدة الحصرية للعناية بالبشرة ومكافحة الشيخوخة Repagen® EXCLUSIVE’s في دولة الإمارات العربية المتحدة. و توفر هذه المجموعة الفريدة عناية فائقة للبشرة و تمنحها قدرة كبيرة على مكافحة الشيخوخة بأسلوب مختلف عن غيرها من منتجات العناية بالبشرة.

    مجموعة  Repagen® EXCLUSIVE’s تعمل بتأثير يمتد على ثلاث طبقات البشرة تشمل الجلد والأنسجة التي تحته و ذلك بإستخدام مكونات عصرية فائقة الجودة تقدم حلاً مثالياً للعناية بالبشرة و مكافحة الشيخوخة في أعلى مستويتها .

    و قال مالك علامة Klapp Cosmetics غيرهارد كلاب  " نحن متحمسون جدا لإطلاق هذه المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لمنح تجربة حصرية لعملائنا. حيث أن نتائج  استخدام هذه المنتجات كانت جيدة من قبل عملائنا ، و نتوقع أن تكون هذه المنتجات التي مرغوبة من قبل النساء من جميع الثقافات المتنوعة المتواجدين في دولة الإمارات العربية المتحدة " .

    و تمتلك علامة Klapp Cosmetics ، أكثر من 30 عاماً من الخبرة والبحث والتطوير في مجال  مستحضرات التجميل  للوصول إلى مكونات جديدة عالية التقنية تضعها في المرتبة الأولى دائما ، الموزع الرسمي لعلامة Klapp Cosmetics لمستحضرات التجميل هي Enigma Beauty Group  في الإمارات العربية المتحدة .

    كريم REPAGEN® EXCLUSIVE  المضاد للشيخوخة ( 50 مل )

    http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/02/ANTIAGE-CREAM.jpg

    يعد هذا الكريم الحصري عبارة عن مزيج من المكونات الفعالة عالية التقنية تمنح نتيجة ملفتة للنظر ، و يكافح الشيخوخة من خلال التفاعل النشط مع مختلف أنواع البشرة .

    حيث يساهم في إخفاء خطوط التعبير، و يزيد من مرونة الجلد و يمنحه إشعاعا جميلا ً .

    كريم REPAGEN® EXCLUSIVE  للعناية بمنطقة العين ( 15 مل )

    http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/02/RICH-EYE-CARE.jpg

    هذا المنتج يعد حلاً لرعاية منطقة العين الحساسة ليمنحها نظرة مثالية نظرة مع مكونات مبتكرة وأصلية تعزز مظهر الجلد الحيوي .

    كما أنه فعال في إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد الصغيرة على الجلد ، إضافة ً لأنه يقوي الجلد إلى مستوى يجعل منطقة العين تظهر بشكل قوي و سلس .

    طباعة