خبيرة التجميل مارجي لومبارد: العناية ببشرة العشرينيات تحدد شكلها في الأربعينيات

قالت خبيرة التجميل العالمية مارجي لومبارد، صاحبة ومؤسسة العلامة التجارية مارجي مونت كارلو لمستحضرات العناية بالبشرة أن اسلوب التعامل مع البشرة في عمر العشرينات يحدد مدى نضارتها وصحتها في عمر الأربعينات، بينما يحدد اسلوب العناية بالبشرة في عمر الثلاثينيات مدى صحتها في عمر الخمسينات، وفي الأربعينيات تتضح معالم وشكل البشرة في الستينات.

موضحة أن الجينات تلعب دورا بسيطا في الحفاظ على عمر البشرة وصحتها، وعليه فان أسلوب الحياة ومدى الاهتمام بالبشرة والصحة العامة للإنسان هما الأهم في حماية البشرة من عوامل التقدم بالسن.


وأشارت لومبارد التي اشتهرت بتعاملها مع عدد كبير من مشاهير الرياضة وسباقات السيارات والفنانين الذي اعتادوا استخدام مستحضراتها، خلال افتتاح ألبا سبا في فندق رويال ابوظبي، حيث اطلقت أولى مجموعاتها من مستحضرات العناية بالبشرة في أبوظبي، إلى ان الحصول على بشرة صحية خالية من العيوب ونظرة، لا يقتصر على النساء فقط، فقد اصبح الاهتمام بالبشرة شيء أساسي للسيدات والرجال على حد سواء، ولذلك حرصت على طرح منتجات للرجال للحفاظ على بشرة الرجل صحية تماما مع جلسات مارجي لعلاج الوجه وتدليك الجسد التي تقدم في ألبا سبا. لافتة إلى أن ما تطرحه من مستحضرات العناية بالبشرة تعمل بشكل بسيط ومباشر، حيث تعمل على تنشيط الخلايا الجزئية في البشرة وإعادة حيويتها وتحفيز قدرتها على مقاومة الالتهابات وحساسية البشرة.


من جانبه؛ عبر المدير العام لفندق رويال روز جورج ديمتري عن سعادته باختيار خبيرة التجميل العالمية مارجي لومبارد فندق رويال روز والمركز الصحي ألبا سبا حصرياً للإطلاق مجموعة مستحضراتها مارجي للعناية بالبشرة. معربا عن ثقته ان هذا التعاون سوف يضيف الكثير وسوف يكون له دور كبير في تعزيز نشاط وأعمال ألبا سبا الذي يمثل خطوة جديدة في عالم العناية بالجسد والبشرة في إمارة ابوظبي.

 

تويتر