"Paese" تطلق مجموعتها الجديدة لموسم الربيع

صورة

أطلقت "Paese" العلامة العالمية الرائدة لمستحضرات التجميل مجموعتها الجديدة لموسم ربيع، صيف العام الحالي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتهدف المجموعة الجديدة إلى تحرير الجمال الداخلي للمرأة ومنحها الجمال والسعادة من خلال مكياج بمكونات طبيعية.

منتج "Paese Bronzer"

يعد هذا المنتج مثالياً لمنح ملامح برونزية للوجه من خلال لونه المكثف الذي يمنح البشرة لون إسمرار نابض بالحياة، والذي يحتوي على زيت جوز الهند الذي يساعد على إبراز لمعان صحي للوجه طوال اليوم. كما أن المكونات الطبيعية التي يحتويها المنتج تعمل على الحفاظ على رطوبة الوجه لمدة طويلة ، منتج Paese Bronzer  مناسب لكل أنواع البشرة، وتتوفر أيضا بشكل مسحوق غير لامع و بلون لؤلؤي أيضا.

منتج "Paese Makeup Smoothing Base"

وهو كريم أساس يمنح بشرة الوجه تجانساً ويترك شعور بالنعومة الفائقة، وهو معزز بفيتامين-E الذي يحافظ على البشرة ويمنحها النضارة والشباب كما أنه يخفي المناطق الغامقة في بشرة الوجه لتبدو ممتلئة بالطاقة.

منتج "Paese Eye Pencil"

قلم تحديد العينين يتكون من الكربون الشمعي الذي يعمل على المحافظة على تحديد العنين من الماء مع مواد من شمع النحل وأصباغ ناعمة على الجلد.

منتج "Paese Cover Cream Camouflage"

وهو عبارة عن كريم للبشرة يعمل على إخفاء عيوب البشرة، حيث يغطي البشرة على نحو سلس تبدو البشرة ذات مظهر جميل لا تشوبها شائبة. كما أنه مناسب لكل أنواع المكياجات.

ويحتوي مكونات طبيعية مثل الكربون الشمعي وشمع النحل الذي يحافظ على الجلد رطباً و يمنحه مرونة كبيرة ويساعد على إخفاء التجاعيد.

تويتر