إكسبو.. اكتشاف مستقبل مستدام في الجناح السويدي

تحت عنوان «المشاركة في اكتشاف مستقبل مستدام»، يعقد غداً في الجناح السويدي بـ«إكسبو 2020 دبي»، مؤتمر يسلط الضوء على أهمية الاستدامة، ومدى تأثيرها في قطاعات بعينها.

وأعلنت شركة «أكسس»، المتخصصة في مجال الأمن وتقنيات المراقبة بالفيديو، أنها تسعى عبر المؤتمر إلى تبادل الأفكار والرؤى مع روّاد الصناعة في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى إبراز دور التقنيات الحديثة في خلق غدٍ أفضل.

وقال مدير «أكسس» الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، إتين فان دير وات: «يعكس المؤتمر رغبتنا الملحة في وضع معايير دولية تحكم هذه الصناعة. فمنذ اليوم الأول نلتزم بمراقبة مدى تأثيرنا البيئي والمشاركة في ممارسات الأعمال الأخلاقية». وأضاف: «تأتي الاستدامة في صدارة أولوياتنا، إذ نحرص أثناء تصنيع منتجاتنا على اختيار المواد القابلة لإعادة التدوير، من أجل دورة حياة أكثر استدامة لكل منتج».

وأشار فان دير وات إلى أن «مفتاح الاستدامة يتجلى في العمل الفوري، فمن خلال استكشاف الجوانب المتعددة للموضوع وكيفية انتشاره في كل ركن من أركان ممارسة الأعمال، يمكننا التغيير أو التكيف أو التحويل، بحيث نتخذ خطوات أسرع وأوسع نطاقاً نحو مستقبل أكثر استدامة».

طباعة