يمثل منصّة عالمية لشباب العالم

خالد بن محمد بن زايد يزور جناح الشباب في «إكسبو»

صورة

زار سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، جناح الشباب في «إكسبو 2020 دبي».

وأشاد سموّه بتجربة الجناح الذي صمم بمجهود الشباب الإماراتي، واطّلع على برامجه الهادفة إلى مدّ جسور التواصل بين الشباب من مختلف دول العالم.

كما اطّلع سموّه، خلال جولة ميدانية مع وزير دولة لشؤون الشباب نائب رئيس مركز الشباب العربي، شما بنت سهيل المزروعي، ومدير عام المؤسسة الاتحادية للشباب والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مركز الشباب العربي، سعيد النظري، على تجربة الجناح التي تأخذ الزوار في رحلة بناء وتمكين الإنسان والشباب.

وتحدّث سموّه إلى فريق «جناح الشباب» حول رسالة الجناح الذي يمثل منصّة عالمية لجميع شباب العالم، ويُعدّ حاضنة لكل الفعاليات الشبابية في معرض «إكسبو 2020 دبي»، كما يُبرز الجناح النموذج الإماراتي في العمل مع الشباب، بهدف تمكين وتوظيف طاقاتهم لإشراكهم في خدمة المجتمع.

كما سلّط سموّه الضوء على الدور الأساسي لمبادرات الشباب الإماراتي، المتمثل في إشراك الشباب في تصميم وبناء مستقبل الإمارات، التي تحتفل بيوبيلها الذهبي وتُصمم الـ50 عاماً المقبلة.

طباعة