جولات المدارس إلى إكسبو دبي 2020.. تجارب تعليمية مرِحة وملهمة

صورة

تُعتبر المدارس جزءاً لا يتجزأ من نجاح وإرث إكسبو 2020 دبي؛ ويكرس أعضاء فريق «إكسبو للمدارس»، جهودهم لتحويل موقع إكسبو 2020 إلى امتدادٍ للفصل الدراسي، من خلال خلق تجارب تعليمية وترفيهية لا تُنسى.

 تتمثل رؤية ورسالة برنامج «إكسبو للمدارس»، في إلهام وتمكين الجيل القادم من الاستكشاف والإبداع والتعلم في بيئة ممتعة وغامرة من خلال إشراك المدارس في الرحلة إلى إكسبو 2020.

وفتح إكسبو 2020 دبي الباب أمام المدارس العامة والخاصة في دولة الإمارات لاستخدام نظام الحجز المخصص لبرنامجه للمدارس، وهو ما يتيح الفرصة لجميع طلاب المدارس في الدولة لتجربة أربع فئات من الجولات التعليمية التخصصية مجاناً.


تمثل كل جولة لطلبة المدارس إلى إكسبو 2020 دبي بمثابة تجربة تعليمية مرِحة، وغامرة، مُصممة لإلهام الطلاب من جميع الأعمار لمساعدتهم على التفكير النقدي، والتواصل الفعّال، وتوسيع آفاقهم الثقافية والمعرفية.

 وتشمل الجولات كل من جولة إرث دولة الإمارات، وجولة عالم الفرص، وجولة الكوكب المستدام، وجولة الكون في حركة، وستُقام في مناطق الموضوعات الثلاث النابضة بالحيوية «الفرص، والتنقل، والاستدامة».
 
وتشمل الجولات أيضا إلى مجموعة متنوعة من الأجنحة التي تحتفي بإرث دولة الإمارات ومستقبلها. وتوفر كل جولة فرصا تعليمية تلائم المناهج التعليمية المتنوعة في دولة الإمارات.

 

 

 

 

تويتر