عين إكسبو.. تحقيق الأمنية رقم 5000 لطفل باكستاني في دبي

صورة

بحضور الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، ووزيرة تنمية المجتمع، حصة بنت عيسى بوحميد، حققت مؤسسة «تحقيق أمنية» الأمنية رقم 5000 لطفل باكستاني في احتفال أقيم في الجناح الباكستاني بـ«إكسبو 2020 دبي»، وذلك تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات بـ«عام الخمسين»، والاحتفالات بـ«اليوم العالمي للطفل 2021».

حضر حفل «تحقيق أمنية» السفير الباكستاني لدى الدولة، أفضال محمود، والقنصل العام لباكستان في دبي، حسن أفضل خان، وأعضاء مجلس الأمناء لمؤسسة «تحقيق أمنية»، والرئيس التنفيذي للمؤسسة، هاني الزبيدي، إلى جانب مشاركة عائلة الطفل.

‎وتقدّمت حرم سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السموّ رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة «تحقيق أمنية» بالشكر والتقدير إلى وزيرة تنمية المجتمع، حصة بنت عيسى بوحميد، لدورها في دعم المؤسسة منذ إنشائها في عام 2010، وتمكينها من تأدية رسالتها الإنسانية النبيلة بتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة تهدّد حياتهم. كما تقدّمت بالشكر والعرفان إلى السفير الباكستاني والقنصل العام لباكستان، والجناح الباكستاني في «إكسبو 2020 دبي»، على استضافتهم ودعمهم لتحقيق الأمنية رقم 5000 للمؤسسة في «عام الخمسين»، الذي يشكل مرحلة مهمة في مسيرة الإمارات الحافلة بالإنجازات على كل الصعد، سيراً على نهج مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه. وقالت الشيخة شيخة: «نشعر بالفخر والاعتزاز أن يتزامن احتفالنا بتحقيق الأمنية رقم 5000 مع احتفالات وطننا الغالي باليوبيل الذهبي لاتحاد إماراتنا الحبيبة، التي تُبرز أمام العالم بأسره 50 عاماً من إنجازات الإمارات على الصعيد الإنساني، وقدرتها على احتضان مختلف الثقافات في مجتمع تسوده المحبة والتسامح والأخوّة. كما يسعدنا أن نشارك العالم هذا الاحتفال الرائع في (إكسبو 2020 دبي)، الذي يجمع العالم تحت منصّة واحدة».

‎من جانبه، أشاد السفير الباكستاني، أفضال محمود، بالجهود الإنسانية النبيلة لمؤسسة «تحقيق أمنية»، ومساعيها المتواصلة إلى نشر السعادة والأمل والتفاؤل في قلوب الأطفال المرضى دون تمييز في العرق أو المذهب أو اللغة.

• مؤسسة «تحقيق أمنية» تؤدي رسالتها الإنسانية النبيلة بتحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطيرة تهدّد حياتهم.

طباعة