ليلة من العمر مع نجوم الطرب في دبي

صورة

حظي محبو الطرب الخليجي الأصيل بأمسية طربية رائعة، أحياها ثلاثة من أشهر الفنانين على مستوى منطقة الخليج والعالم العربي، عبد الله الرويشد ونوال الكويتية وديانا حداد، استمرت حتى ساعة متأخرة من ليلة الخميس، استمعوا فيها واستمتعوا وتمايلوا ورقصوا على أنغام أغنيات جميلة لامست شغاف قلوبهم وأطربت أسماعهم.

سهرة استثنائية، وكرنفالا مليئا بالفرح والبهجة افتتحت به "مفاجآت صيف دبي" التي انطلقت في نفس اليوم، بتنظيم من مؤسسة المهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، معلنة الفرح والبهجة في كل أنحاء دبي، لتنشر معها الحب والسلام والوئام بين جميع أطياف هذا البلد المتسامح الذي يجمع على أرضه أناسا من شتى أنحاء العالم.

وافتتحت الفنانة ديانا حداد الحفل بوصلة غنائية، تضمنت أغنيات من قديمها وجديدها، أطربت الجمهور وزادت من حماسه بالتصفيق والتمايل على أنغامها، فيما أثنى عدد كبير منه على إطلالة الفنانة الأنيقة.

وتابعت الحفل نجمة الخليج نوال الكويتية باعتلائها خشبة المسرح، حيث حيّت الجمهور بهدوء ثم أشعلت حماسه من خلال أدائها لمجموعة من أغانيها المتميزة، والتي تفاعل معها الجمهور بالتمايل والتصفيق الحار، أما الفنان المتألق على الدوام عبدالله الرويشد، فقد قدّم للجمهور بصوته الشجي، أجمل أغنياته الخليجية.

تويتر