وقعت اتفاقية تعاون مع «مجلس تجار حتّا»

«تعاونية الاتحاد» تدعم منتجات المزارعين المحلية في «حتّا»

خلال التوقيع على مذكرة التفاهم بين «تعاونية الاتحاد» و«مجلس تجار حتا». من المصدر

وقعت «تعاونية الاتحاد» مذكرة تفاهم مع «مجلس تجار حتا»، المعني بدعم رواد الأعمال، وتطوير الحركة التجارية والاستثمارية والسياحية في منطقة «حتا».

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لـ«تعاونية الاتحاد»، محمد الهاشمي، ورئيس مجلس تجار حتا، مانع أحمد الكعبي.

وأفاد بيان أمس بأن الشراكة الاستراتيجية تمثل علامة فارقة في التزام الطرفين بالمسؤولية تجاه المجتمع، ودعم المزارعين المحليين، وتزويد المستهلكين بمنتجات طازجة عالية الجودة، عبر وضع خطة لتوريد منتجات المزارعين لفروع مختارة للتعاونية، دون المساس بجودة المنتج أو سلامته.

وتأتي الاتفاقية ضمن أهداف التعاونية في التزامها بدعم المزارعين المحليين وتعزيز توافر المنتجات الطازجة من مصادر محلية، إذ سيتم تبسيط وتعزيز سلسلة التوريد للتعاونية ضمن قسم مخصص «منتجات حتا» في فروع مختارة، ما يضمن إمدادات ثابتة ومتنوعة من المنتجات الزراعية عالية الجودة للمستهلكين، إضافة إلى أن «التعاونية» ستخصص دعماً معنوياً ومادياً لمهرجان الزراعة الذي سيقام في «حتا».

وأكد الرئيس التنفيذي لـ«تعاونية الاتحاد»، محمد الهاشمي، أن «توقيع الاتفاقية يتماشى مع التزام التعاونية بمعايير الاستدامة، ودعم المنتجات المحلية»، مؤكداً الحرص على إيجاد شراكات جديدة تعزز من ممارساتها للأعمال في مختلف مناطق دبي، مع ضمان توافر المنتجات الطازجة والمحلية للمستهلكين بشكل يومي.

بدوره، أكد رئيس مجلس تجار حتا؛ مانع أحمد الكعبي، أن «(حتا) من المناطق الزراعية الرئيسة في دبي، وهي محل اهتمام ورعاية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث أطلق الخطة الشاملة لتطوير منطقة حتا التي من ضمن أجندتها الأمن الغذائي وتطوير القطاع الزراعي في المنطقة». وتابع: «تضم حتا أكثر من 200 مزرعة تنتج أنواعاً عدة من الفواكه والخضراوات الموسمية والتمور، وأكثر من 230 عزبة لتربية الحلال».

تويتر