سيصبح مركزا لعملياتها في الإمارات والمنطقة

"MECOTEC" تفتتح مكتبا في دبي للتوسع في أسواق المنطقة

صورة

أعلنت شركة "ميكوتيك - MECOTEC"، الشركة الألمانية العالمية الرائدة في العلاج بالتبريد، أنها قررت تعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وذلك عبر افتتاح مكتبا لها في دبي، ليكون نقطة لانطلاقها في المنطقة وبحيث تكون دبي والإمارات مركزا لعملياتها ولتنفيذ استراتيجيتها للتوسع في المنطقة. وتتمثل خطة عمل الشركة في تسويق غرف التبريد الرائدة "MECOTEC" وأجهزة العلاج بالتبريد (أجهزة الهواء البارد - CAD) بهدف نشر هذه التقنيات في مناطق وأسواق جديدة.
وقال إنريكو كلاور ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ميكوتيك" إن "افتتاح المكتب الاقليمي للشركة في إمارة دبي والتي تعد نقطة التواصل بين الشرق والغرب، سيسمح للشركة بتبسيط عملياتها وتوفير أفضل الخدمات للمتعاملين". وأضاف : "افتتحنا مركز أعمالنا في دبي، لخدمة المتعاملين في أسواق المنطقة، ولتلبية احتياجات النمو والطلب المتزايد على غرف التبريد. ويساعد افتتاح المكتب الجديد على التواجد عن قرب مع عملائنا الحاليين والمحتملين في دبي والإمارات. وكوننا متواجدين في دبي، فنحن موجودون في قلب المنطقة لتغطية أي استفسار أو طلب قادم من المنطقة على أفضل وجه".

وتابع كلاور: "نحن سعداء للغاية وفخورون بأننا حققنا نموا سريعا في العام الماضي في الإمارات العربية المتحدة، ونريد أن نفعل المزيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث نعتقد أنه يمكننا تقديم أفضل الخدمات لعملائنا". وبدأ السيد كلاور، في تطوير خدمات موثوقة وعالية الكفاءة للعلاج بالتبريد للاستخدام في الرعاية الصحية منذ عام 1993. وأضاف كلاور: "نحن الآن نعمل بكامل طاقتنا، ولدينا فريق العمل المناسب، من الفنيين وفريق المبيعات وكذلك فريق العلاقات العامة لتقديم افضل الخدمات لعملائنا". ويستخدم العلاج بالتبريد لإعادة تأهيل العضلات وتخفيف الآلام والأوجاع على جسم الإنسان.
وللحفاظ على الصحة العامة. يتم إجراؤها في خزانات أو غرف متخصصة  "حمامات البخار" ، كما يسميها السيد كلاور، ويتم تبريدها إلى درجات حرارة منخفضة للغاية، بدرجة تبرد تتراوح بين (-85 درجة مئوية إلى -110 درجة مئوية). ويتم استخدام التكنولوجيا من قبل مجموعة متنوعة من الأشخاص ، وعلى الأخص من أولئك الموجودين في مجالات الصحة والجمال والرياضة وهي طريقة غير جراحية لعلاج الأمراض ما ساهم في شعبيتها المتزايدة بسرعة.

وقال كلاور: "لقد تم إجراء الكثير من الأبحاث في مجال العلاج بالتبريد والذي ظهرت فوائده للبشرة والوعي العام والسعور العام بالتحسن، لذلك هذا هو السبب وراء تزايد شعبيته لأن الناس يريدون فعل المزيد لأنفسهم، دون استخدام الحبوب أو غيرها من الأساليب العلاجية". وعلى عكس غرف التبريد القائمة على النيتروجين، والتي تتطلب إمدادات ثابتة من النيتروجين السائل ما يجعل التكاليف باهظة على المدى الطويل ويزيد من مخاطر السلامة، فإنه في العلاج بالتبريد (MECOTEC)، يتم تشغيل الغرف، مثل سلسلة غرف التبريد "Cryo: one" الرئيسية، بالكهرباء للحصول على غرف باردة أكثر أمانًا وموثوقية وراحة في الاستخدام، ما يجعلها الأفضل.

وأكد كلاور أن "عملاء الشركة أكدوا أنهم راضون جدًا عن ابتكاراتنا وإنهم راضون جدا بدليل أنهم يأتون كل يوم، ويشعرون أننا ساعدناهم على أن يكونوا أكثر صحة ولياقة ، مما يسمح لهم بالاستمتاع بنمط حياة أكثر تنوعًا. ولا شك أن الرياضة هي أيضًا نقطة محورية في أعمال MECOTEC ، حيث تعمل الشركة مع الفرق في الدوري الألماني، الدرجة الأولى لكرة القدم الألمانية، ودوري كرة القدم الوطني في الولايات المتحدة، وعدد من البطولات الكبرى الأخرى في جميع أنحاء العالم".
وكشف كلاور عن أن الشركة تتطلع إلى إقامة شراكات مع الشركات والمنظمات في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليس فقط للبناء على أعمالهم، ولكن أيضًا لضمان حقهم، حيث ينتشر الوعي بشأن العلاج بالتبريد، والمزيد من الناس سيكونون مدركين له بشكل ملموس". وأشار إلى أن "الشركة تخطط خلال العام الجاري لتركيب 30 غرفة تبريد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا". وقال: "نحن فخورون وسعداء لتأسيس قاعدتنا التشغيلية في دبي والإمارات، ونحن نتطلع إلى فرص عمل مثمرة مع شركائنا وعملائنا".
تأسست MECOTEC في عام 2006 وتطورت من شركة رائدة في مجال التبريد إلى الشركة العالمية الرائدة في تقديم حلول التبريد عالية التقنية في القطاعات الطبية والعافية والرياضية. ويخدم مقرها الرئيسي في ولاية ساكسونيا الألمانية عملائها بجدية في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة دولية من مكاتب المبيعات والخدمات.

تويتر