"دبليو كابيتال" تطلق سحوبات على 3 جوائز بقيمة 300 ألف درهم

وليد الزرعوني: العروض والجوائز إحدى وسائل الشركات لتنشيط مبيعات العقارات

قال وليد الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، إن العروض والجوائز إحدى وسائل الشركات في تنشيط مبيعات العقارات وجذب العملاء لزيادة الزخم الشرائي للأفراد والشركات، مع تسليط الضوء على فرص الاستثمار الجاذبة المتاحة في السوق الذي لازال يسلك مسار صاعد على المدى المتوسط.
جاءت تصريحات الزرعوني بمناسبة إعلان شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، عن تنظيم سحب جديد على 3 جوائز بقيمة 300 ألف درهم، وسط سعيها إلى تنشيط المبيعات العقارية التي تتم من خلالها.
وقال الزرعوني: "يسعدنا الكشف عن أحدث جوائزنا والتي تأتي بغرض تنشيط التعاملات خلال الستة أشهر المقبلة"، مشيرا إلى أن السحب الأول سينظم في يوم 19 نوفمبر 2022، والسحب الثاني في 19 يناير 2023، أما السحب الثالث سينظم في 19 مارس 2023.
وكشف الزرعوني، أن قيمة الجائزة في السحب الواحد تبلغ 100 ألف درهم، لافتا إلى أن السحوبات الثلاثة الجديدة سترفع قيمة الجوائز التي قدمتها "دبليو كابيتال" منذ تأسيسها وحتى الآن إلى 1.8 مليون درهم.
وأفاد الزرعوني، بأن من يرغب في المشاركة بالسحب يجب أن يشتري وحدة سكنية من خلال "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية، إذ يحصلون على كوبون مقابل 100 ألف درهم مدفوعة، وكلما زادت القيمة، زاد عدد الكوبونات، فمثلا يحصل من يشتري وحدة بقيمة 500 ألف درهم على 5 كوبونات، فيما يحصل من يشتري وحدة بقيمة مليون درهم على 10 كوبونات، ويحق للعميل المشاركة في السحوبات الثلاثة بما فرص الفوز للجميع.
وأكد الزرعوني، أن "دبليو كابيتال" ستواصل عروضها الترويجية الجاذبة للعملاء مع تقديم أفضل الخدمات للعملاء، لتعزيز مكانتها في السوق العقاري في دبي.
وقال إنه سيتم مراعاة كافة الإجراءات التنظيمية للسحب الذي يستمر على مدار 6 أشهر، بواقع سحب كل شهرين، مع الالتزام بكافة اشتراطات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي والمطلوبة لتنظيم مثل هذه السحوبات، وسط مستويات شفافية عالية مع تحقيق العدالة لكافة العملاء المطابقين للشروط، موضحا أنه سيتم نقل عملية السحب في بث مباشر عبر صفحته الرسمية في "إنستغرام".
وسبق أن نظمت "دبليو كابيتال" سحوبات بقيمة 1.5 مليون درهم.
وقال الزرعوني، إن القطاع العقاري انتعش بقوة خلال العامين الماضيين بدعم الإجراءات الحكومية المتبعة في السيطرة على جائحة كورونا، والحوافز والتسهيلات المقدمة لجذب المستثمرين، فضلا عن تسهيلات منح التأشيرات والجنسية، إلى جانب المردود الإيجابي لتنظيم معرض إكسبو على القطاع العقاري، وأيضا النمو القوي للاقتصاد الإماراتي، في حين تعاني أغلب الاقتصادات العالمية من التباطؤ.

تويتر