"ر.و.ي إفيسو" الألمانية تتخذ من دبي مقرا لتوسيع عملياتها في الشرق الأوسط

 أعلنت ر.و.ي إفيسو، الشركة الألمانية الرائدة في مجال الاستشارات الإدارية ذات الصلة بالثورة الصناعية 4.0، عن افتتاح مكتبها الثاني بدولة الإمارات العربية المتحدة في دبي، وذلك تعزيزًا لحضورها في الدولة واستجابةً للطلب المتزايد على تحسين ورقمنة سلاسل التوريد والمصانع في البلاد. هذا وقد شهدت الشركة على مدى السنوات الخمس الماضية تزايدًا في الطلب على هذه الخدمات بنسبة 34%، لا سيّما من عملائها عبر القطاعات الأربعة الأساسية، وتحديدًا السلع الاستهلاكية سريعة التداول والمواد الكيماوية والسلع الصناعية والبنية التحتية.
وتماشيًا مع استراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة الحكيمة لتطوير القطاع الصناعي في البلاد، والمعروفة باسم "مشروع 300 مليار"، تسعى الشركة جاهدة إلى المساهمة في تحقيق هدف البلاد، وذلك من خلال تسريع التحول الرقمي للقطاع الصناعي.
 وفي هذا الإطار، يدعم نهج "مصنع المستقبل" الفريد الذي تعتمده الشركة المنظمات الأخرى في تصميم استراتيجيات الثورة الصناعية 4.0، ناهيك عن تطبيق الحلول والعمليات التقنية الرامية إلى تعزيز الكفاءة التشغيلية وبناء القدرات، وذلك من خلال دورات تدريبية غامرة في مجال الثورة الصناعية 4.0 والتقنيات المتقدمة.
هذا وتصمم شركة ر.و.ي إفيسو نهجاً خصيصاً لكل عميل متناسقاً مع الإحتياجات والتحديات الخاصة بالوضع الراهن، وذلك لخلق القيمة المضافة من خلال الحلول المتكاملة، فضلًا عن ضمان الجدوى والنجاح من خلال أنظمة التتبع الفعالة.
وفي هذا السياق، قال إرنست نيديك، المدير الإداري للشركة:" مما لا شكّ فيه أن سوق الشرق الأوسط كان ولا يزال سوقًا جاذبًا للنمو والتطوّر، إذ نرى إمكانات هائلة للنمو والاستثمار في مجال تقنيات الثورة الصناعية 4.0، والتي من شأنها أن تساهم في ازدهار القطاع الصناعي على المستوى الإقليمي. وعليه، فإن مكتبنا الجديد في دبي ما هو سوى الركيزة التي سنتكئ عليها خلال دعمنا لعملائنا، وذلك للتعاون على بلوغ النتائج المرجوة وبناء مستقبل صناعي مزدهر".
وفي ما يتعلّق بعملية التوسع الإقليمي التي تعتزم ر.و.ي إفيسو خوضها، فأقل ما يمكن وصفها به أنها تقوم على عقود من الخبرة متعددة التخصصات، والتي بدورها تغطي أربع ركائز أساسية، وهي: الثورة الصناعية 4.0 والتحول الرقمي، والتميز التشغيلي والإدارة الرشيقة، والاستدامة، ومختبرات التعلم والابتكار المؤسسية.
ومن ناحية أخرى، فقد تم إنشاء مركز ر.و.ي إفيسو التعليمي للثورة الصناعية 4.0 لصقل المهارات في القطاع. ويخضع الأفراد المشاركون للتدريب على يد مختصين مؤهلين في إطار برامج شهادات لبناء الخبرة المطلوبة. ومن بين الشهادات التي يمكن للطلاب استحصالها؛ شهادة مدير البيانات الصناعية، ومدير التقنيات الرقمية الرشيقة، وخبير المنهجيات المرنة 6 سيجما. وتجدر الإشارة إلى أن هذه البرامج قد تم تطويرها لتعزيز العمليات والحس القيادي والكفاءات الرقمية في القطاع الصناعي.

 

طباعة