"ريبورتاج العقارية" تحصد 3 جوائز من "جوائز العقارات العربية"

 حصدت شركة ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، ثلاث جوائز ضمن جوائز العقارات العربية 2022 - 2023، في المنطقتين العربية والإفريقية، والتي تُعد أحد أهم الجوائز في المنطقة والتابعة لجوائز العقارات الدولية.
وفاز مشروع "المارية فيستا 2" بجائزتي "أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع"، و"أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع 5 نجوم"، كما فاز مشروع "الراحة لوفتس" بجائزة "أفضل مشروع سكني بعدد وحدات سكنية يزيد عن 20 وحدة"، حيث تم تسليم الجائزة خلال حفل متميز أقيم مؤخرا في منتجع الحبتور جراند دبي.
ويوفر مشروع "الراحة لوفتس 1" نحو 164 وحدة سكنية، فيما يضيف "الراحة لوفتس 2" نحو 110 وحدات سكنية، حيث تم مؤخرا الكشف عن إنجاز وتسليم المشروع الواقع ضمن منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، فيما يوفر مشروع "المارية فيستا 2" بجزيرة المارية في أبوظبي 588 وحدة سكنية.
وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية إن فوز "ريبورتاج" بهذه الجوائز، يعكس تميز مشاريع الشركة وجودتها، وقدرتها على تنفيذ مشاريع ذات مواصفات عالية وجودة فائقة، ما يلبي متطلبات شرائح متنوعة من المستثمرين والمشترين.
وأكد سليمان حرص "ريبورتاج العقارية" على تنفيذ كافة مشاريعها وفق أفضل المواصفات العالمية، والتصاميم البنائية المتقدمة، مع استخدام مواد ذات مواصفات عالية، وهو ما ينعكس على جودة البناء بمشاريع الشركة.
وشارك في جوائز العقارات العربية 2022، العديد من الشركات العقارية لاستعراض أبرز إنجازاتهم والمنافسة ضمن فئات الجوائز المختلفة، وقام بتحكيم النسخة التاسعة والعشرون من جوائز العقارات الدولية لجنة مستقلة تضم أكثر من 90 خبيرًا في القطاع. حيث ركز فريق التحكيم على معايير التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة.

وتضم محفظة "ريبورتاج العقارية" 18 مشروعا توفر أكثر من 8 آلاف وحدة سكنية، منها 17 مشروعا بالإمارات، توفر نحو 7 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي، بالإضافة إلى مشروع "مونتي نابوليوني" في مصر، والذي توفر المرحلة الأولى منه 1309 شقق وتاونهاوس.

الأكثر مشاركة