"ويكي إكسبو" تطلق معرضها الأول في دبي 25 الجاري

دبي الوجهة الأولى للأحداث والفعاليات ذات الطابع الدولي

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما إمارة دبي، تعتبر الوجهة الأولى للأحداث والفعاليات ذات الطابع الدولي، عبر استضافة مؤتمرات ومعارض بارزة تؤكد من خلالها مكانتها وجهة مفضلة لاستضافة الفعاليات العالمية، وحاضنة مثالية لرسم مستقبل العديد من القطاعات الحيوية، أعلنت شارلي سو مديرة التسويق في الشركة العالمية "ويكي إكسبو" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا، عن تنظيم معرضها داخل دبي لهذا العام في فيستفال إيرينا دبي، يومي 25 و 26 من سبتمبر الجاري، تحت شعار "إكسبو 2020.. المستقبل اليوم وليس غدا"، انطلاقا من أن دبي هي الوجهة الأولى للأحداث والفعاليات ذات الطابع الدولي.
ويضم المعرض العديد من الندوات والجلسات النقاشية الثرية تدار من قبل نخبة من خبراء مجال الفوركس من حول العالم، كما سيتم تقديم جوائز قيمة تحفيزية، إلى جانب العديد من الأنشطة المنوعة.

أوضحت سو أن "WikiExpo "، هي ذراع إدارة المعارض ضمن مجموعة WikiGlobal والتي تقوم بتنظيم سلسلة عالمية من الفعاليات المالية لقطاع التمويل والتجارة في جميع أنحاء العالم هي المنظمة الرائدة في تنظيم الأحداث في التجارة والخدمات المالية والتكنولوجيا المالية والإعلام والمعاهد التعليمية وقد خدم لمئات من المؤسسات المالية للتواصل مع قيادة الفكر الصناعي والجمهور مع بصمات في جميع أنحاء آسيا والشرق الأوسط.

وأشارت إلى أن هناك أكثر من 5٪ من السكان لديهم خبرة في تداول العملات الأجنبية، وأكثر من 1000 تاجر فوركس وأكثر من 8000 وسيط، توفر لهم دولة الإمارات التجهيزات الدائمة، كما تمتلك دبي برمجيات وأجهزة عالية الجودة، ونظام قانوني متميز، يستقطب العديد من وسطاء تداول العملات الأجنبية بالتجزئة من جميع أنحاء العالم.

وأضافت أنه وفقا لتقارير صادرة عن الأسواق المالية، فإن أسواق الأسهم في الشرق الأوسط جمعت حوالي 14.5 مليار دولار في عام 2021، وفي العام الجاري أعلنت دبي عن خطط لإطلاق صندوق صانع سوق بقيمة 2 مليار درهم (544.57 مليون دولار) وعروض عامة أولية لعشر شركات مدعومة من الدولة كجزء من خططها تعزيز النشاط في البورصة المحلية.

طباعة