"ويسترن ديجيتال" تضاعف سرعات محركات الأقراص المحمولة في أحدث إصدارات SANDISK

أطلقت شركة ويسترن ديجيتال، اليوم،  محركي الأقراص الجديدين SANDISK EXTREME PORTABLE SSDS مع سرعات تصل إلى ضعف سرعة الإصدارات السابقة. وصُممت محركات الأقراص المحمولة ذات الحالة الصلبة SanDisk Extreme®  و SanDisk Extreme PRO®خصيصاً لمواكبة متطلبات المحتوى عالي الجودة. واليوم يوثق المصورون المحترفون وهواة تصوير الفيديو ومحبي التصوير عموماً أفضل اللحظات كل يوم للاحتفاظ بها وبالتالي يحتاج هؤلاء إلى حلول موثوقة يسهل نقلها وتتمتع بسرعات مذهلة.

وبفضل سعاتها التي تصل إلى 2 تيرابايت، تعد المحركات الجديدة بتقنية NVMe ™  أداة مثالية لإنشاء محتوى مذهل أو التقاط ونقل لقطات ومقاطع مذهلة بدقة 4k و8k  بسهولة. ويتميز محرك الأقراص المحمول ذو الحالة الصلبة SanDisk Extreme PRO  بهيكل مصنوع من الألومنيوم ليحافظ على برودته تحت ضغط أعباء العمل المكثفة وتصميم من السيليكون المتين لتحمل صعوبات العمل في مواقع الإنتاج. وتساعد محركات الأقراص أيضاً على حفظ المحتوى بشكل آمن من خلال الحماية بكلمة مرور وترقية تشفير الأجهزة إلى معيار 256-bit AES. 1.

وقال تايلر ستيبلفورد، عضو فريق SanDisk Extreme: "حين تكون كل ثانية مهمة، نحتاج إلى حلول سريعة وقوية تواكب سرعتنا في العمل. وأنا أعتمد على محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة SanDisk SSDs  التي تدعم إبداعاتي وأعمالي. فأنا كفنان أنظر إلى عامل السرعة كواحدة من أهم نقاط القوة عندي وأدرك أن مجموعة محركات  SanDisk Extreme تمكنني من إنجاز المهمات بكفاءة وتعزز قدراتي، لذلك لا أقلق نهائياً بشأن نفاد الذاكرة أينما كنت".

وقد صُممت محركات أقراص الحالة الصلبة المحمولة الجديدة من SanDisk خصيصاً لتلبية احتياجات المحترفين ولإنجاز المهام الصعبة بكفاءة عالية سواء في المنزل أو في المكتب أو في موقع الإنتاج في الخارج. ويُعد محرك  SanDisk Extreme أداة مثالية للأشخاص الذين يحتاجون إلى ذاكرة أكبر ومحرك أقراص متين وسريع بينما تم تصميم محرك SanDisk Extreme PRO للمحترفين المشغوفين الذين يحتاجون إلى أداء ثابت ومستقر ومحرك تخزين يمكن نقله إلى أي مكان.

وقال بريان بريدجون، مدير التسويق، حلول العملاء لدى "ويسترن ديجيتال": "ينظر عملاؤنا  إلى الحياة كمغامرة مليئة بالشغف وهم يعتمدون علينا لتقديم أعلى مستويات الجودة عبر محفظة حلول ومنتجات قوية للمستهلكين والمحترفين على حد سواء. وتحظى العلامة التجارية SanDisk بثقة عالية من المصورين المحترفين في جميع أنحاء العالم ولهذا السبب صممنا مجموعة محركات  Extreme  لتقديم أفضل أداء متفوق. وها نحن نرفع السرعات باعتماد أحدث تقنيات NVMe كما استخدمنا مواد متينة وقوية في تصميماتنا للحصول على أفضل اللقطات والتعامل مع أكثر المهام صعوبة وتطلباً".

طباعة