"ريبورتاج" تنفذ 6 مشاريع توفر 2300 وحدة سكنية جديدة



تنظم شركة ريبورتاج العقارية، يوم السبت المقبل، من الساعة 2 حتى 8 مساء بأبوظبي، فاعلية خاصة للمبيعات تشمل خصومات خاصة على مشاريعها العقارية في أبوظبي ودبي.
وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي للعمليات في ريبورتاج العقارية إن الشركة قررت بمناسبة الاحتفال بمرور 5 سنوات على تأسيس الشركة تنظيم يوم خاص للمبيعات يشمل تخفيضات وعروضا خاصة على كافة مشاريعها في أبوظبي ودبي.
وأوضح أن الشركة تباشر حاليا تنفيذ 6 مشاريع توفر أكثر من 2300 وحدة سكنية جديدة، منها نحو ألفي وحدة ضمن 5 مشروعات بأبوظبي، وذلك بمناطق استثمارية رائدة مثل مدينة مصدر وشاطئ الراحة وجزيرة المارية.
وأوضح أن نسبة المبيعات بمشاريع الشركة وصلت إلى 50%، وسط إقبال ملحوظ من المشترين للشراء بمشاريع الشركة.
وأضاف سليمان أن "ريبورتاج" نجحت خلال 5 سنوات من تأسيسها في اكتساب ثقة المتعاملين في ظل التزامها بالمصداقية فيما يتعلق بالمواصفات ومواعيد الإنجاز والتسليم، حيث باشرت الشركة بداية العام الجاري تسليم مشروع «ليوناردو ريزيدنس» السكني بمدينة مصدر، والذي يوفر 177 شقة سكنية، منها 122 أستوديو، و48 شقة ذات غرفة واحدة، و16 شقة ذات غرفتين، وشقة واحدة ذات 3 غرف، ويمتد على مساحة أرض 4250 مترا مربعا.
وذكر أن قائمة مشاريع الشركة تضم كذلك عدة مشاريع أخرى في مدينة مصدر، منها "الواحة رزيدنس 1" والذي سيضيف  612 شقة، و"الواحة رزيدنس 2" والذي يوفر نحو 304 وحدات سكنية، و"ذا جيت" حيث سيوفر نحو 420 شقة سكنية.

 

تويتر