«صندوق خليفة» يدعم شركات محلية موردة إلى متاجر «كارفور»

وقع صندوق خليفة لتطوير المشاريع مذكرة تفاهم مع شركة «ماجد الفطيم هايبرماركتس»، من أجل تقديم الدعم للشركات الموردة المدعومة من الصندوق، التي تقوم بتوريد المواد الغذائية الطازجة ومنتجات البقالة والأجهزة المنزلية الخفيفة والملبوسات والأجهزة الكهربائية إلى سلسلة متاجر «كارفور».

«الصندوق» وقّع مذكرة تفاهم مع «ماجد الفطيم هايبرماركتس»

ووفقاً لبيان صادر أمس، تأتي هذه المذكرة في إطار التعاون المشترك بين الطرفين، وفي ظل سعي صندوق خليفة المستمر لتقديم أفضل التسهيلات للمشروعات الإماراتية، وتأمين وصولها إلى الأسواق الجديدة من خلال الاتفاقات الموقعة مع أبرز الموردين في السوق المحلية.

وبموجب المذكرة ستقوم «ماجد الفطيم هايبرماركتس» باختيار الموردين والبضائع، ومراجعة الأعمال التجارية للموردين، وتزويدهم بالتدريب والتوعية اللازمة، إضافة إلى توفير قسم لكل مورد، مع مراعاتها قواعد النظافة الصارمة، واتباع إجراءات مشددة لسلامة المنتجات التي تعرضها الشركة في متاجرها، بينما تتلخص مسؤوليات صندوق خليفة في ضمان إدراج الموردين ضمن قائمة أعضائه، وأن يكون المورد هو الوكيل الرسمي المسجل للبضائع، وأن يتحمل الموردون كل المسؤوليات والتعويضات، إلى جانب توفير بوليصات التأمين الدائمة. كما تنص مذكرة التفاهم على حصول شركة «ماجد الفطيم هايبرماركتس» على خصومات مخفضة من الموردين، فضلاً عن تحديد عدد المتاجر التي سيتم توزيع البضائع عليها، وفقاً لما تراه مناسباً.

وقال مدير أول قسم متابعة المشاريع بصندوق خليفة، أحمد خلفان مطر الرميثي، إن «المذكرة تهدف إلى تعزيز العمل المشترك مع إحدى أبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال إدارة وتشغيل متاجر التسوق في دولة الإمارات، وذلك من خلال تقديم التسهيلات للمشروعات المدعومة من قبل الصندوق، خصوصاً موردي المنتجات».

وأضاف: «نحن حريصون على إقامة علاقات قوية مع المؤسسات الاقتصادية المحلية المختلفة، بما يسهم في نهاية المطاف بدعم الاقتصاد المحلي، وتنشيط الحركة التجارية في الدولة».

وذكر أنه «سيتم العمل على إبرام عقد تجاري منفصل مع كل مورد على حدة، لرسم شكل العلاقة بين الجانبين».

تويتر