مركز عملاء «دو» في برج السلام يحوز «التصنيف الذهبي فئة 5 نجوم»

مركز خدمة عملاء «دو» حقق نتائج مميزة وفقاً لستة معايير. من المصدر

حاز مركز خدمة عملاء «دو» في برج السلام بدبي، على «التصنيف الذهبي فئة 5 نجوم»، الذي تمنحه الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالدولة، في إطار مبادرتها المميزة «ارتقاء» التي أطلقتها بهدف إسعاد المتعاملين.

وأكدت الهيئة، في بيان أمس، أن التصنيف الجديد يأتي تكريماً لابتكارات الشركة وجهودها المتواصلة لتعزيز أجندة السعادة في الدولة. وحقق مركز خدمة عملاء «دو» الحائز على التصنيف درجات عالية في عملية التقييم التي تجريها الهيئة وفقاً لستة معايير. وتم الاحتفال بحصول «دو» على التصنيف الذهبي في مركز خدمة العملاء التابع للشركة ببرج السلام بدبي بحضور مدير عام الهيئة، حمد عبيد المنصوري، والرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عثمان سلطان.

وقال المنصوري: «تتمحور استراتيجياتنا وخطط عملنا في قطاع الاتصالات حول سعادة المتعاملين، باعتبارها الرهان الأكبر لتحقيق أهدافنا المستمدة من الأهداف العليا للدولة. إننا ندخل عهداً جديداً يتمثل في الثورة الصناعية الرابعة التي ترتكز على جودة الاتصالات وقدرتها الفائقة على الوفاء بمتطلبات تدفق البيانات الضخمة والاتصال بين الآلات والمدن الذكية، ونعمل على ضمان سعادة متعاملي القطاع وتحسينها، مع الأخذ في الاعتبار مصالح الأطراف جميعاً».

من جهته، قال عثمان سلطان، إن «تعزيز مؤشر سعادة السكان هو أحد الأهداف الرئيسة لرؤية الإمارات 2021، وبصفتنا شركة وطنية رائدة في أحد أكثر القطاعات أهمية في الدولة، فإن فلسفة أعمالنا تنسجم بشكل كامل مع هذا الهدف».

وتماشياً مع مبادرة «ارتقاء»، حقق مركز خدمة عملاء «دو» نتائج مميزة وفقاً لستة معايير، وهي: سهولة الوصول إلى مركز الخدمة، والتسهيلات المقدمة في المركز، وكيفية تعامل الموظفين مع العملاء، والآلية المعتمدة في عرض المنتجات والخدمات، ومدى كفاءة وفاعلية الخدمات المقدمة وتلبيتها لاحتياجات المتعاملين، ومدى تضمين عنصر الابتكار في جميع مراحل تقديم الخدمة.

تويتر